أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

لاعبو الوحدة مستاؤون والإدارة تحدد يوم غد لدفع مستحقاتهم المالية

by Athr Press M

يبدو أن قضية لاعبي رجال سلة الوحدة ومستحقاتهم المالية قد أخذت منحى جديداً بعدما تطور الموضوع تطوراً سلبياً وأثر ذلك في تحضيرات الفريق ونتائجه الأخيرة.

فبعد عدم التزام الإدارة بوعودها بدفع مستحقاتهم المالية منذ بداية الموسم ما أدى إلى استياء عام لدى جميع اللاعبين، لكن مسلسل الوعود عاد ليطفو من جديد لكن بصورة مختلفة بعد تصريحات رئيس النادي الأخيرة والتي أكد فيها أن الحلول قادمة لمشكلة رواتب اللاعبين على أن تلتزم الإدارة بوعودها لغاية يوم الاثنين الفائت.

الإدارة لم تتمكن من تأمين أي دفعة مالية تسكت فيها أصوات اللاعبين الثائرة والساخطة ما دفع بلاعبي الفريق إلى عدم السفر مساء أمس الثلاثاء إلى مدينة حماة لملاقاة النواعير مساء اليوم، وعاد اللاعبون إلى منازلهم وسط سخط عام.

لكن بعض المحبين تدخلوا من جديد وتحدثوا مع اللاعبين وحددت الإدارة يوم غد الخميس موعداً نهائياً لدفع مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ شهر تشرين الأول الماضي، وقد غادر الفريق صباح اليوم إلى حماة لمواجهة النواعير في تمام الساعة العاشرة ليلاً.

يذكر أن الإدارة قررت إعادة مدير الفريق الكابتن حازم المصري الذي فضّل الابتعاد عن الفريق بعد كأس السوبر لأسباب، ويعد من الخبرات الإدارية المشهود لها بالعمل الجيد.

مع العلم أن فريق الوحدة يقبع في المركز الرابع بخسارتين أمام الجيش والجلاء وخمسة انتصارات.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً