أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

لاعبان من أهلي حلب مرشحان لأفضل لاعب خلال الأسبوع في WASL

by Athr Press M

رشّح الاتحاد الدولي لكرة السلة لاعبَين من نادي أهلي حلب لجائز أفضل لاعب في مباريات الأسبوع الأول من دوري السوبر لغربي آسيا WASL “بطولة وصل” عبر موقعه الرسمي.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيبا” أسماء 4 لاعبين عن منطقة غرب آسيا رشحهم كأفضل لاعبين للأسبوع الأول لبطولة وصل، وجاء اسم اللاعب السوري أنتوني بكر والمحترف بأهلي حلب وليام براون ضمن القائمة التي ضمت أيضاً كل من أرسلان كاظمي وسينا فاهيدي لاعبَي نادي غورغان الإيراني.

وجاء ترشيح براون وبكر نظراً للنتائج التي حققوها خلال مباراة فريقهم مع النفط العراقي في أولى جولات البطولة، إذ حقق براون 17 نقطةً و17 ريباوند، أما بكر فقد حقق 14 نقطةً و5 ريباوندو 4 أسيست.

وكان قد حقق أهلي حلب الفوز على ضيفه النفط العراقي يوم الخميس بنتيجة 79/72، في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الحمدانية بحلب.

أنتوني بكر لعب مع فريقه في تلك المباراة 30:14 دقيقة لعب، أما وليام براون فقد لعب مدة 36:10 دقيقة واستطاع تسجيل ثلاثيتين من أصل محاولتين له، أما أنتوني بكر فقد سجل 3 ثلاثيات من أصل 4 محاولات.

ويلتقي أهلي حلب في ثاني مبارياته ضمن البطولة بفريق غورغان الإيراني يوم الأربعاء 29 تشرين الثاني الجاري، ويقع أهلي حلب بالمجموعة الأولى بجانب غورغان الإيراني، والحكمة اللبناني والنفط العراقي.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً