أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

الثلاثون وزير خارج دمشق

by Athr Press G

توجه جميع وزراء الحكومة السورية إلى محافظة حلب لعقد الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء برئاسة رئيس المجلس عماد خميس، ولمتابعة الواقع الخدمي والاقتصادي والتنموي في المحافظة.

حيث أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” بأنه وصل إلى محافظة حلب يوم الجمعة، أعضاء الحكومة السورية برئاسة رئيس مجلس الوزراء عماد خميس لمتابعة الواقع الخدمي والاقتصادي والتنموي.

وأضافت “سانا” أن مجلس الوزراء سيعقد جلسته الأسبوعية في حلب، كما ستشمل الزيارة الاطلاع على الواقعين الخدمي والتنموي ونسب تنفيذ المشاريع التي تم إطلاقها في مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية والسياحية.

ووفقاً للوكالة، يشكل انعقاد الجلسة في حلب إعطاء مساحة كافية لجولات ميدانية ولقاءات مع الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والصناعية والتجارية والنقابية والحزبية وذلك بحضور ثلاثين وزيراً في حلب.

وأضافت أن الزيارة ستشمل كذلك متابعة حركة الأسواق التجارية وواقع العملية الإنتاجية ومراحل إنجاز المخطط التنظيمي الجديد للمدينة وسبل تحقيق متطلبات التنمية الاقتصادية في مختلف مناطق المحافظة.

وتُعد هذه الزيارة الجولة الثالثة للحكومة ورئيس مجلس الوزراء عماد خميس بعد استعادة الدولة السورية السيطرة على مدينة حلب في كانون الأول 2016، عقب اتمام عملية إجلاء مسلحين من مناطقها الشرقية إلى ريف حلب الغربي وادلب، وتم إعلانها مدينة خالية من السلاح والمسلحين.

اقرأ أيضاً