أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

كونتي سيعتمد على أكثر من لاعب لمراقبة ميسي

by Athr Press M

أقر المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي المدير الفني لفريق تشلسي بصعوبة مباراة الفريق أمام برشلونة في ذهاب مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها المدير الفني للبلوز، وأكد خلالها أن فريقه سيكون في حاجة لتقديم مباراة مثالية من أجل إيقاف كل من برشلونة ونجم الفريق ميسي.

وقال كونتي: “الجميع يعلم أن برشلونة يعد واحد من أفضل فرق العالم، وربما يكونوا مرشحون للحصول على دوري أبطال أوروبا، وفي الوقت نفسه نحن متحمسون للغاية لمواجهة فريق من هذا المستوى، لنظهر للجميع مستوانا الحقيقي”.

وأضاف: “بالطبع نحن نتحدث عن واحد من أفضل فرق العالم، علينا أن نحاول ونعيد المحاولة لتقديم مباراة مثالية، واتخاذ القرارات المناسبة لهذا النوع من المباريات، فنحن سنواجه خصم مختلف، بشخصية كبيرة عندما يمتلك الكرة، لكن لديهم نقاط ضعف بدونها، وعلينا أن نحاول استغلال هذا”.

وعن ليونيل ميسي: “أتمنى أن نستمر في ذلك التقليد الخاص بعدم السماح لميسي بالتسجيل في مرمانا، لكنني أكرر أننا سنواجه لاعب عظيم، ولدينا احترام كبير له”.

وأضاف: “نحن نتحدث عن واحد من أفضل لاعبي العالم، بالتأكيد علينا العمل معاً من أجل إيقافه كمجموعة، ففكرة ترك لاعب واحد يراقبه ستجعله خطير للغاية”.

ويحل برشلونة ضيفاً على تشلسي يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب “ستامفورد بريدج”.

اقرأ أيضاً