أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

كوستا خارج تشلسي برسالة من كونتي

by Athr Press M

 بات مؤكداً أن الإسباني دييغو كوستا لن يكون في صفوف تشلسي الإنكليزي في الموسم المقبل بعدما أكد له المدرب الإيطالي للفريق، أنطونيو كونتي، الأمر عبر رسالة هاتفية.

وصرح المهاجم الدولي عقب المباراة الودية التي جمعت إسبانيا وكولومبيا وانتهت بالتعادل 2-2: “المدرب لا يريدني هناك، لا أدري لماذا، لقد أرسل ليس رسالة هاتفية، رسالة بسيطة بعد كل ما قدمته للفريق. سأبحث الآن عن فريق، إذا لا يريدوني فيجب عليّ الرحيل”.
وبسؤاله عما إذا كان يرغب في العودة لأتلتيكو مدريد الإسباني مجدداً في العام المقبل، أقر بأن الأمر صعب لأنه حينها سيتوجّب عليه البقاء دون لعب حتى كانون الثاني المقبل بسبب العقوبة الموقعة من محكمة التحكيم الرياضي على النادي.
وأوضح: “لا أدري، يجب التفكير في الأمر. البقاء أربعة أو خمسة أشهر دون لعب أمر صعب، ولكن الجميع يعلم أنني أعشق أتلتيكو والعيش في مدريد، يجب عليّ التفكير في مستقبلي”.
وأضاف: “العودة لأتلتيكو ستكون أمراً رائعاً. ولكن البقاء خارج الملعب أمر صعب. أريد اللعب باستمرار والتواجد في المنتخب، كما أن المونديال قادم. هناك أشياء كثيرة يجب التفكير بها”.

ومنذ انضمامه لصفوف الفريق اللندني في صيف 2014 خاص كوستا 119 مباراة سجل خلالها 58 هدفاً، كما أنه أحرز لقب البريمييرليغ موسمي (2014-15 و2016-17) وكأس الرابطة في موسم 2014-15.

اقرأ أيضاً