أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

كوبر قبل مباراة كوريا: لن تكون سهلة.. والسومة: اللعب في جدة عامل مساعد

by Athr Press M

أكد المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري، أن الجميع استعد بشكل جيد لمباراة يوم الغد الخميس ضد كوريا الشمالية، في الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كوبر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الأربعاء: “مباراة كوريا تأتي بعد فترة استعداد طويلة تم استثمارها في تجريب اللاعبين، واختبار مدى قدرتهم على التأقلم مع الأفكار الجديدة”.

وأضاف: “على عكس ما يعتقد البعض، أحترم جميع المنافسين، وأعتقد أن كل المباريات صعبة، لكن ما يجعلني أشعر بالتفاؤل هو روح التضحية التي أظهرها اللاعبون ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم، وأتمنى أن أشاهد هذه الروح أمام كوريا وكذلك اليابان”

وتابع: “لدينا معلومات كافية عن منتخب كوريا وقمنا بدراسته بشكل جيد هو منتخب قوي ولا بد من احترامه، معظم لاعبي الفريق من المنتخب الأولمبي الذي شارك مؤخراً في دورة الألعاب الآسيوية”.

واختتم: “هناك عدد جيد من اللاعبين أصحاب الخبرات، لذلك أكرر بأنها لن تكون مباراة سهلة وأن مباريات كرة القدم عموماً لا تنتهي إلا بصافرة الحكم النهائية”.

من جانبه، اعتبر قائد المنتخب السوري عمر السومة بأن اللعب في جدة التي عاش فيها لأكثر من عشر سنوات يعد عاملاً داعماً ومساعداً له وليس ضاغطاً عليه.

وقال في المؤتمر الصحفي: “أشكر المملكة العربية السعودية على استضافتنا في التصفيات الحالية هنا في جدة، وعلى كل ما قدمته لنا من إمكانات ومن استقبال وحفاوة كبيرتين”.

وحول مباراة الغد، أكد “العكيد” بأن المنتخب السوري جاهز للمباراة، متمنياً بأن يتمكن المنتخب من إسعاد الجماهير السورية أولاً والجماهير الأهلاوية، وختم: “كل أخوتي وأحبتي هنا في جدة والذين تربطني بهم علاقة طيبة وقوية”.

وتقرر أن يرتدي المنتخب السوري الزي الأحمر الكامل في المباراة التي تنطلق بتمام الساعة الثامنة من مساء غد الخميس على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، بقيادة الحكم الإيراني علي رضا فاغاني.

أثر سبورت

 

 

اقرأ أيضاً