أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

كوبر في المؤتمر الصحافي قبل مباراة أستراليا: نحن من يصنع التاريخ وتاريخنا يبدأ من الغد

by Athr Press M

أكد المدير الفني للمنتخب السوري هيكتور كوبر في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأربعاء، قبل مباراة أستراليا التي ستقام يوم غد الخميس ضمن مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا، أن كل المباريات صعبة ومعقدة وأستراليا منافس قوي وشرس ولديه ثقة كبيرة بتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال: “لا يوجد مدرب يفكر بالتعادل وأنا ألعب دائماً للفوز وأحضر اللاعبين بدنياً ومعنوياً داخل وخارج أرض الملعب لهذا الهدف، وأن منتخب أستراليا أقوى من المنتخب السوري على الورق ولكن في أرض الملعب الأمور مختلفة وسنعمل لتجنب الأخطاء أمام منتخب قوي ونقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية”.

وبيّن كوبر أنه يختار الفريق الذي يدربه ويطلب وقتاً طويلاً ليشاهد اللاعبين ويتعايش معهم ويعمل لتحقيق الانضباط التكتيكي للاعبين الذين يختارهم ويستطيعون تطبيق أفكاره، ولا يوجد مدرب يستطيع أن يلعب مدافع دائماً بل يوجد مدرب يحقق الانضباط التكتيكي للوصول إلى ما يريد وهو يطالب اللاعبين ببذل جهود مضاعفة لتقليل الفوارق.

وتابع: “نحاول إمداد المهاجمين بشكل أكبر ونحاول الوصول إلى مرمى المنافس مع وجود توازن بين الدفاع والهجوم ولا يمكن تصحيح كل الأمور بسرعة فائقة لأنه يجب علينا اللعب مباشرة وسنلعب بإمكانياتنا، سيما عندما تواجه منتخبات قوية”.

وختم كوبر مؤتمره قائلاً بثقة: “أنا لا أفكر في المستقبل البعيد ومستقبلي هو يوم غد ومباراة أستراليا وما يهمني هو مباراة الغد والتكهن بالتوقعات هو في عالم الغيب، نحن من يصنع التاريخ وأمام اللاعبين فرصة يوم غد لتحقيق نتيجة إيجابية وكتابة التاريخ”.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً