أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

كلوب لم ينسَ حادثة صلاح وراموس.. لقد تعمّد ذلك!

by Athr Press M

جدد مدرب نادي ليفربول الإنكليزي، يورجن كلوب، الحديث عن واقعة نهائي دوري أبطال أوروبا التي أصيب فيها نجمه محمد صلاح بعد التحامه مع قائد ريال مدريد سيرخيو راموس ووصفها بـ”الوحشية”.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي بأمريكا: “إذا شاهدتها مرة أخرى ولم تكن مشجع لريال مدريد ستعرف أنها متهورة ووحشية، في موقف مثل هذا كان يجب أن يكون هناك تدخل أفضل من الحكم”.

وأتبع: “رأيت الحكم نفسه في كأس العالم يدير لقاءات كبيرة ولكن الجميع نسى اللقطة، تفنية الفيديو كانت ستفيد هنا ويتم إخرج البطاقة الحمراء لأن هذا تهور”.

وأضاف: “أنا لست متأكد أن الموقف سيحدث مرة أخرى، أن تذهب وتهاجم الحارس بالكوع أو تسقط منافسك كالمصارع في منتصف الملعب وتفوز بالمباراة، تلك كانت قصة المباراة”.

وأبدى كلوب عدم إعجابه براموس وتصريحاته: “راموس قال أشياء عديدة بعد المباراة لم تعجبني، كشخص لم تعجبني ردة فعله، كان وكأنه يقول هذا عادي، ولكن ما حدث لم يكن عادياً”.

وأردف: “إذا جمعت عدة مواقف لراموس معاً سترى أنه معتاد على مثل تلك الأشياء، قبلها تسبب في طرد كوادرادو ولم يتحدث أحد عن الأمر، يبدو وكأن العالم يتقبل استخدام أي سلاح للفوز، أنا لست كذلك”.

وواصل: “نحن نكون أقوياء في بعض الأحيان في مبارياتنا، ولكن إذا قمت بشيء غير سليم سيتم العقاب والطرد والإيقاف لأسابيع، في الحالة تلك تم التغاضي عن الأمر، البعض سيظن أنني أبكي على الماضي بسبب تلك التصريحات”.

وأتم كلوب: “الأمر ليس أنني استيقظ كل يوم وأقول راموس، ولكن الحكم لم يتمتع بالشجاعة لطرده في ذلك الموقف وتحديد سيناريو النهائي، أنا لست خاسر سيء”.

وخرج صلاح في بداية اللقاء مصاباً بعد سقوطه على كتفه بعد تدخل قوي من راموس وغاب عن أولى لقاءات مصر بالمونديال الروسي بسبب الإصابة.

ويلعب ليفربول في الوقت الراهن ببطولة الأبطال الدولية الودية بالولايات المتحدة وسيواجه في اللقاء القادم مانشستر يونايتد الإنكليزي.

اقرأ أيضاً