أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

كعادة الدوري الممتاز لكرة القدم.. رابع مدرب يستقيل قبل الجولة الثانية فقط

by Athr Press M

تقدم مدرب فريق الحرية، مقوم عباس، أمس الأربعاء، باستقالته من تدريب الفريق قبل مباراة فريقه ضد أهلي حلب في الجولة الثانية من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.

الاستقالة كانت مفاجئة إذ كانت قبيل ساعات قليلة من ديربي حلب الشهير بين الأهلي والحرية الذي عاد إلى المشهد الكروي السوري هذا الموسم بعد عودة الحرية إلى الدوري الممتاز.

وقاد مقوم عباس فريقه في مباراة الأخيرة أمس ضد الأهلي والتي خسرها بنتيجة (1-0)، إذ أشار في استقالته التي قدمها للإدارة إلى أن تلك المباراة ستكون الأخيرة له مع الحرية مهما كانت النتيجة.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن الاستقالة أتت بعد نشوب خلافات بين الكادر الفني وعدد من لاعبي الفريق، بالإضافة إلى تدخلات إدارية بعمل المدرب عباس.

وتعد استقالة مدرب الحرية هي الرابعة في الدوري الممتاز على الرغم من عدم انتهاء الجولة الثانية من عمره.

بداية كانت من استقالة محمد عقيل من تدريب الفتوة، ثم فراس قاشوش من الطليعة، تبعها استقالة أحمد عزام من الوحدة، وأخيراً كانت يوم أمس استقالة مقوم عباس من الحرية.

وكان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، قد وعد بتطبيق قرارات تحمي المدربين واللاعبين وتضع حداً للاستقالات والإقالات في الدوري الممتاز بداية من الموسم الحالي، لكن لم يتم إصدار أي قرار يتعلق بالموضوع حتى الآن.

ويتميز الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بكثرة استقالات مدربيه وتبديلاتهم، إذ قاد بعض فرق الدوري الممتاز 4 مدربين في 22 مباراة فقط في الموسم الماضي.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً