أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

بعد الريال واليونايتد واليوفي.. هل تكون نهاية رونالدو في النصر السعودي؟

by Athr Press M

فجرت تقارير صحافية، اليوم الخميس، مفاجأة مدوية بتأكيد حسم نادي النصر السعودي صفقة تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتبقى التوقيع الرسمي فقط.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن المفاجأة الكبيرة في صفقة تعاقد النصر السعودي مع رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، مؤكدة أن عقد رونالدو مع النصر سيمتد حتى 2030، سنتان ونصف منها كلاعب، والباقي كسفير ترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وأوضحت “ماركا” مراحل المفاوضات بين الطرفين، حيث قدم النصر عرضه المغري يوم 23 تشرين الثاني، وبدأ الاتفاق يوم 5 كانون الأول، قبل الإعلان عن أن كريستيانو رونالدو قرر بالفعل اللعب لمدة عامين ونصف في السعودية.

كما أن الاتفاق تضمن أن يسقط النصر 3 محترفين أجانب من قائمته لتفادي أي خرق للإنفاق المالي، وسيكون كل من الأرجنتيني بيتي مارتنيز، والأوزبيكي جلال الدين مشاريبوف، على رأس المغادرين من قائمة النصر.

وكشفت الصحيفة، أنه على الرغم من أن رونالدو كان على علم بالاتفاق، فإنه طلب هامشاً زمنياً قبل التوقيع الرسمي.

بدورها، قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن رونالدو سيلعب في صفوف النصر حتى صيف 2025، وهو ما أكدته مصادر من داخل النادي السعودي أيضاً، واعترفوا لأول مرة منذ أسابيع أن الصفقة تمت بالفعل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راتب كريستيانو لن يصل إلى 200 مليون يورو في الموسم، كما تردد مؤخراً.

وأفادت الصحيفة أن النجم البرتغالي سيرتدي رقمه المفضل وهو الرقم 7.

وشارك كريستيانو رونالدو مؤخراً مع البرتغال في كأس العالم مونديال قطر 2022، وودع المسابقة من الدور ربع النهائي أمام المغرب، لكن “الدون” لم يغادر منطقة الخليج العربي سوى أيام قليلة ثم عاد إلى دبي.

وقالت الأوساط الصحفية إن النجم البرتغالي سيقضي أعياد الميلاد في دبي، ثم سيغادرها إلى الرياض لإتمام الصفقة مع نادي النصر.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً