أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

كردغلي: تواصلت مع قرابة 40 مدرب لاختيار المدير الفني الجديد للمنتخب السوري

by Athr Press M

أكد عبد القادر كردغلي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوري لكرة القدم، تواصله مع قرابة 40 مدرب محلي وعربي وأجنبي، من أجل اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب السوري.

الكردغلي أكد في تصريحات إعلامية، أنه راسل نزار محروس في وقت سابق، لكنه كان ملتزماً حينها بعقد مع نادي الأنصار، قبل أن يتم ترشيح اسم المدرب السوري للاستفادة منه في لجنة المنتخبات، بالمقابل أوضح المحروس أنه لم يتلق حتى الآن أي اتصال من الاتحاد السوري لشغل منصب مدرب المنتخب.

وفيما يتعلق بالأنباء التي ربطت إسم المدرب التونسي نبيل معلول بالمنتخب السوري، قال كردغلي: “تواصلت شخصياً مع المدرب التونسي نبيل معلول، ووعدته بالتواصل رسمياً فيما بعد، والاتصال به تم عن طريق أيمن جادة وجمال الشريف”.

الكردغلي أكد أيضاً تواصله مع وكيل المدرب السويدي زفين غوران أريكسون، والذي وافق على أن يكون المدير الفني الجديد وتدريب المنتخب السوري لكنّه أراد معرفة المبلغ المرصود له من أجل المهمة، متوقعاً أن يطلب السويدي رقماً كبيراً في حال تم الاتفاق معه.

وفي هذا الصدد أشار رئيس لجنة المنتخبات إلى أن الاتحاد السوري راسل الاتحاد الآسيوي فيما يخص الأموال التي سيُدفع منها راتب المدرب الأجنبي، مبيناً أنه لا يوجد آلية معينة لدى الاتحادين الآسيوي والدولي بشأن الأموال التي يتلقاها الاتحاد السوري.

وكان فجر إبراهيم قد رفض تجديد عقده لمدة ستة أشهر فقط مطالباً الاتحاد السوري بعقد يمتد لمدة عام، ما دفع الأخير إلى البحث عن بديل.

اقرأ أيضاً