أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

قواعد جديدة للمناظرة: كتم صوت ترامب وبايدن حتى لا يقاطع بعضهما البعض!

by Athr Press R

أعلنت لجنة المناظرة الرئاسية في الولايات المتحدة عن تبنيها قواعد جديدة للمناظرة المقبلة بين المرشحين للرئاسة دونالد ترامب وجو بايدن.

ووفق ما نقلت وكالة “رويترز” قالت اللجنة إنه سيتم كتم صوت الميكروفونات لكل من ترامب وبايدن للسماح بدقيقتين لكل من المرشحين لكي يتحدثا دون مقاطعة الآخر.

ومن المتوقع أن تجري المناظرة المقبلة بين ترامب وبايدن يوم الخميس المقبل، وذلك بعد رفض ترامب المشاركة في المناظرة الثانية التي كان من المقرر إجراؤها يوم الخميس الماضي، وذلك بسبب عدم موافقته على إجراء المناظرة بطريقة افتراضية.

وكانت المناظرة الأولى بين المرشحين، التي جرت يوم 29 سبتمبر الماضي، قد تميزت بأجواء متوترة، حيث قاطع المرشحان بعضهما البعض وتبادلا الألفاظ المسيئة.

وفي سياقٍ متصل قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه لا يصارع خصمه الانتخابي جو بايدن فقط، ولكن أيضا شركات التكنولوجيا العملاقة وجماعات الضغط في واشنطن.

وقال ترامب مخاطباً مؤيديه في ولاية أريزونا: “أنا لست فقط ضد بايدن، أنا أعارض وسائل الإعلام اليسارية وعمالقة التكنولوجيا العالية ومستنقع واشنطن”.

يشار إلى أن ترامب يعني بعبارة “مستنقع واشنطن”، جماعة الضغط الصناعي واسع النطاق في العاصمة الأمريكية، الذين يدعون إلى اعتماد هذه القوانين أو تلك لصالح قطاعات وشركات محددة.

أثر برس

اقرأ أيضاً