أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

قوات الاحتلال الأمريكي تدخل 65 آلية محملة بمعدات عسكرية إلى ريف الحسكة

by Athr Press R

أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي مساء أمس رتلاً من الآليات المحملة بمواد وتعزيزات لوجيستية قادمة من العراق عبر أحد المعابر غير الشرعية إلى الأراضي السورية.

وذكرت وكالة “سانا” السورية الرسمية أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت رتلاً محملاً بالمعدات العسكرية والمواد اللوجيستية لتعزيز قواعدها غير الشرعية في الأراضي السورية مبينة أن الرتل ضم 65 آلية من شاحنات وعربات وناقلات وسيارات “همر” اتجهت إلى قاعدتها غير الشرعية في منطقة خراب الجير في ريف المالكية.

وقبل أيام أكدت مصادر أهلية لـ”الوطن” أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت إلى الأراضي السورية 22 شاحنة محملة بمواد وتعزيزات عسكرية ولوجستية إلى قاعدتها غير الشرعية في منتجع “اللايف ستون” غرب مدينة الحسكة على الطريق الواصل بين الحسكة وتل بيدر.

بالمقابل تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تهريب الثروات السورية في المناطق التي تحتلها في شرق الفرات السوري إلى الأراضي العراقية، حيث هرّبت أول أمس رتلاً مؤلف من 35 شاحنة من الصهاريج المحملة بمادة الفيول إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي في ريف اليعربية.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها في منطقة شرق الفرات السوري التي تنتشر فيها حقول معظم الثروات الباطنية في سورية.

أثر برس

اقرأ أيضاً