أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

قوات الاحتلال الأمريكي تدخل المزيد من التعزيزات العسكرية إلى ريف الحسكة

by Athr Press R

تواصل قوات الاحتلال الأمريكي تعزيز وجودها غير الشرعي ضمن مناطق سيطرتها في شرق الفرات السوري حيث قامت يوم أمس بإدخال قافلة جديدة مؤلفة من مجموعة شاحنات وبرادات محملة بمواد وتعزيزات عسكرية قادمة من العراق إلى ريف الحسكة.

حيث قالت وكالة “سانا” السورية الرسمية “إن قافلة تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفة من 40 آلية دخلت عبر معبر الوليد غير الشرعي في ريف اليعربية شمال شرق محافظة الحسكة قادمة من الأراضي العراقية محملة بمواد وتعزيزات عسكرية ولوجستية إضافة إلى مجموعة من سيارات همر”.

وأشارت الوكالة إلى أن القافلة توجهت من اليعربية إلى مدينة القامشلي للوصول إلى مراكز قوات الاحتلال في هيمو غرب مدينة القامشلي وقصرك في منطقة تل بيدر.

وكانت قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت الأسبوع الماضي 35 شاحنة تحمل معدات عسكرية ولوجستية لدعم قواعدها العسكرية غير الشرعية في ريف الحسكة الجنوبي وريف دير الزور الشرقي.

ويستمر الوجود الأمريكي  اللاشرعي حالياً في سورية بمحيط حقول النفط السورية التي تقوم بسرقتها، بالإضافة إلى كون محافظتي الحسكة ودير الزور، تعتبران المحافظتان الزراعيتان الأهم  حيث تنتجان الكميات الأكبر من القمح والقطن في البلاد.

أثر برس

اقرأ أيضاً