أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

قضية انتقال مصطفى سفراني إلى نادي الجيش تتصاعد.. والنواعير يعترض على قرار الاتحاد

by Athr Press M

تصاعدت قضية انتقال اللاعب مصطفى سفراني من نادي النواعير إلى نادي الجيش بعد اعترض النواعير، وعد قرار اتحاد الكرة غير قانوني وأن النادي سيسلك كل الطرق القانونية لاستعادة لاعبه.

وخاطب نادي النواعير اتحاد الكرة طالباً منه عدم تصديق عقد اللاعب مع نادي الجيش لأنه ما زال ضمن عقد الرعاية مع النادي، وهناك شرط جزائي في الموسم الثالث يدفع للنادي نسبة 40% من قيمة أي عقد مقدم له شرط أن يكون أعلى من قيمة عقد النادي البالغ 60 مليون ليرة سواء عقد داخلي أم خارجي.

اتحاد الكرة وافق على فسخ عقد اللاعب مصطفى سفراني مع النواعير كونه قام بدفع مبلغ 24 مليون ليرة في حساب النادي يمثل الشرط الجزائي وله حرية التعاقد مع نادي الجيش، ولكون العرض الذي تقدم به نادي النواعير بكتابه الوارد لاتحاد الكرة بتاريخ 19- 9-2023 غير ملزم للاعب بسبب عدم وجوده بالعقد الأساسي للاعب المصادق عليه على برنامج الانتقالات المحلية وتسجيل اللاعبين.

رئيس نادي النواعير يهدد:

رئيس نادي النواعير الأستاذ على عوض نشر بيان في صفحة النادي الرسمية رفض فيه قرار اتحاد الكرة، وذكر أنه لم يعط اللاعب براءة ذمة وأنه تكلم مع رئيس الاتحاد الذي وعده بأن السفراني لن ينتقل لأي ناد آخر من دون الحصول عليها، ولكن رئيس الاتحاد لم يلتزم بكلامه.

وتابع بالقول: “فوجئنا بقرار اتحاد كرة القدم بنقل ذاتية اللاعب مصطفى سفراني إلى نادي الجيش، علماً أننا لم نعطه براءة الذمة”.

وأكد العوض أن النادي متمسك باللاعب، وسيسلك كل الأمور القانونية للحفاظ عليه، وفي حال بقاء الاتحاد على قراره فستضطر الإدارة لتعليق نشاط فرقها الكروية ولن تشارك في دوري الدرجة الأولى.

وختم رئيس نادي النواعير كلامه معتبراً أن كل قضية يكون نادي الجيش طرفاً فيها فحتماً ستحسم لصالحه.

وأعلن نادي الجيش ضم المدافع مصطفى سفراني مساء الخميس الفائت للموسم الحالي 2023-2024.

وأشرك فريق الجيش السفراني في مباراته الأخيرة، يوم الجمعة، ضد تشرين في الجولة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم، ودخل بديلاً في الشوط الثاني.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً