أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

قريباً.. أدوبي تطلق نسخة فوتوشوب مخصصة لأجهزة الآيباد

by Athr Press H

تستعد شركة أدوبي لإطلاق نسخة كاملة من تطبيق تعديل الصور الشهير “فوتوشوب”، وستكونُ هذه النسخة مخصصةً ومتوافقة مع أجهزة الآيباد.

إذ أَكد سكوت بيلسكي، وهو الذي يشغلُ منصب رئيس برنامج الإبداع السحابي في شركة أدوبي، أنّ الشركةَ تعمل على إصدار جديد متعدد المنصّات من فوتوشوب والتطبيقات الأُخرى، ولكنه رفض تحديد توقيت إطلاقها.

في حين ذكرت تقارير إعلامية أن موعد إطلاق نسخة فوتوشوب الخاصة بأجهزة آيباد سيكون في عام 2019.

ونشر موقع “GSM” الهندي، أن برنامج الفوتوشوب سيكون متاحاً للآيباد كجزء من “Creative Cloud”، وهي خدمة اشتراك شهرية تتيح للمستخدمين الوصول إلى العديد من أدوات Adobe، حيث سيتيح للمستخدمين تشغيل الفوتوشوب على النظام الأساسى، كما سيكون بمقدور المستخدمين البدء فى مشروع على جهاز iMac ومتابعته على iPad وهكذا.

ومن الممكن أن تساعد هذه الخطوة على كسب المزيد من المستخدمين، حيث يمكنهم إجراء العديد من التعديلات على الصور بشكل مميز وذلك قبل نشرها أو مشاركتها، ولعل هذه الخطوة جاءت بعد تزايد مستخدمي تطبيق فوتوشوب على الأجهزة اللوحية بشكل كبير، الأمر الذي دفعهم إلى المطالبة بنسخة كاملة من البرنامج، فيما يتوقع أن تكون هناك أيضاً نسخة كاملة من تطبيقات أخرى مثل Illustrator وPremiere Pro  لأجهزة الآيباد.

اقرأ أيضاً