أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

قرعة كأس الرابطة الإنكليزية تسفر عن مواجهات نارية

by Athr Press M

فرضت قرعة كأس الرابطة الإنكليزية للدور الرابع مواجهتين ناريتين بين ليفربول وضيفه آرسنال، فيما يلتقي تشيلسي مع ضيفه مانشستر يونايتد، أما مانشستر سيتي فيلاقي ضيفه ساوثمبتون.

باقي نتائج قرعة كأس الرابطة الإنكليزية المحترفة:

قرعة كأس الرابطة الإنكليزية

قرعة كأس الرابطة الإنكليزية

وحقق ليفربول فوزاً مستحقاً على ميلتون كينز دونز 2-0 في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنكليزية في كرة القدم، فيما احتاج مانشستر يونايتد لركلات الترجيح لتخطي فريق من الدرجة الثالثة.

ووخاض ليفربول المواجهة على أرض ميلتون كينز دونز من المستوى الثالث في أول لقاء بين الفريقين في جميع المسابقات.

وأجرى مدربه الألماني يورغن كلوب 11 تغييراً على التشكيلة التي فازت نهاية الأسبوع الماضي على تشلسي (2-1) في قمة الدوري، مشركاً أسماء يافعة.

ودعّم كلوب تشكيلته باللاعبين المعروفين أمثال جيمس ميلنر، الكرواتي ديان لوفرين آدم لالانا وأليكس أوكسلايد تشامبرلاين.

وفي ظل تفوّق ليفربول في الشوط الأول، سجّل ميلنر الهدف الأول من تسديدة قوية (41).

وضاعف ليفربول الأرقام بعد عرضية من الجهة اليسرى لميلنر أيضاً تابعها هوفر برأسه قوية مسجلاً أول أهدافه الرسمية مع ليفربول (69).

وعلى غرار كلوب، دفع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، وصيف النسخة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، بتشكيلة شبه احتياطية حققت فوزاً كاسحاً على ضيفه غريمسبي تاون من الدرجة الرابعة 7-1.

وسجل لتشيلسي روس باركلي (4)، البلجيكي ميتشي باتشواي (7 و86)، الإسباني بيدرو رودريغيز (43 من ركلة جزاء)، الفرنسي كورت زوما (56)، ريس جيمس البالغ 19 عاماً (82)، والدولي العائد من إصابة كالوم هادسون-أودوي البالغ 18 عاماً (89)، فيما حصل الخاسر على هدف شرفي عبر ماتيو غرين (19).

وفي ظل موسم متعثر وارتفاع الضغوط على مدربه النروجي أولي غونار سولسكاير، حقق مانشستر يونايتد حامل اللقب خمس مرات فوزاً بشق النفس على روتشدايل من الدرجة الثالثة 5-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1.

وافتتح يونايتد التسجيل من تسديدة قوية للشاب مايسون غرينوود (17 عاماً) بعد تمريرة من جيسي لينغارد (68).

لكن روتشدايل صعق يونايتد بهدف التعادل عبر لوك ماثيسون (16 عاماً) بتسديدة “على الطائر” (76).

وفي مواجهة بين فريقين من الدرجة الممتازة، تخطّى أستون فيلا مضيفه برايتون 3-1.

وفاجأ أوكسفورد يونايتد من المستوى الثالث ضيفه وست هام خامس البريمييرليغ برباعية نظيفة، فيما أخرج سندرلاند (مستوى 3) مضيفه شيفيلد يونايتد 1-0 من المسابقة، وتفوّق بورتون ألبيون (مستوى 3) على ضيفه بورنموث 2-0.

اقرأ أيضاً