أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

قرعة الدوري السوري الممتاز.. مباريات قوية في الجولة الأولى

by Athr Press M

أصدرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم جدول مباريات مرحلة الذهاب للدوري السوري الممتاز لموسم 2023 – 2024 الذي سينطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وأُجريت القرعة في مبنى اتحاد كرة القدم بحضور ممثلين عن أندية الدوري الممتاز، إذ وضِعت كرات فيها أسماء وأرقام للأندية ليصار من خلالها وضع جدول الترتيب.

وستشهد مباريات الجولة الأولى لقاءات قوية أهمها بين الجيش وحامل الكأس تشرين وأيضاً بين أهلي حلب وجبلة، بينما يستضيف الكرامة حامل لقب الدوري الفتوة وفي طرطوس يلتقي الصاعدان الساحل والحرية وفي اللاذقية مباراة لن تخلو من المتعة بين حطين والوحدة، بينما يلتقي في حماة الطليعة مع الوثبة.

وحول ما أثير من كلام حول تأجيل الدوري الممتاز لكرة القدم استغرب عضو اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المسابقات المحامي طلال بركات هذا الأمر وقال لـ “أثر برس” إن “موعد الدوري معروف سابقاً كما أنه يقام منذ سنوات عدة بهذا التاريخ واتحاد الكرة ليس المسؤول عن تخبطات الأندية الإدارية وهو يراعي مصالحها لأبعد الحدود”.

وأضاف: “الاتحاد مصر هذا الموسم على احترام المواعيد لا سيما وأن منتخباتنا الوطنية لديها التزامات كثيرة وما زال لدى الأندية متسع من الوقت لتدبير أمورها”.

وختم البركات أن ثمة قرارات ستصدر لاحقاً تصب في مصلحة الأندية وكوادرها على حدٍ سواء الأمر الذي سيؤثر إيجاباً في الكرة السورية.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً