أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

Search

قتلى وجرحى في صفوف المجموعات التابعة للاحتلال التركي في رأس العين نتيجة الاشتباكات بينهم

by Athr Press Z

قُتل وأصيب عدد من مسلحي المجموعات التابعة للاحتلال التركي نتيجة اشتعال الاشتباكات مجدداً فيما بينهم بمدينة رأس العين في ريف الحسكة الشمالي، حيث تم خلال هذه الاشتباكات استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

ونقلت الوكالة السورية الرسمية للأنباء “سانا” عن مصادر أهلية تأكيدها على أن اشتباكاً  اندلع بين مجموعات مسلحة من “أحرار الشرقية” وأخرى تابعة لـ”الفرقة 20″ بعد محاولة مسلحي الأخيرة الاستيلاء على مواقع في قرية حروبي غرب مدينة رأس العين حيث استخدم المسلحون الأسلحة المتوسطة والخفيفة مشيرة إلى وقوع قتلى ومصابين في صفوفهم.

ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات بين المجموعات المسلحة التابعة لقوات الاحتلال التركي امتدت إلى الريف الغربي لمدينة رأس العين حيث شهدت بلدة مبروكة اشتباكاً ما أسفر عن وقوع قتلى من الطرفين وتدمير مواقع لهما داخل البلدة.

وقتل في وقت سابق من الشهر الجاري 13 مسلحاً من “أحرار الشرقية” و7 من “فرقة الحمزات” وأصيب آخرون جراء اقتتال بين الطرفين داخل مدينة رأس العين.

وباتت حالة الاشتباكات والخلافات بين المجموعات المسلحة التابعة للاحتلال التركي مستمرة بشكل يومي في المناطق التي تحتلها تركيا، حيث تكون أسباب الاشتباكات حول خلافات على المسروقات أو مراكز النفوذ أو غيرها من الأسباب.

أثر برس

اقرأ أيضاً