أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

قبل نهائي الأهلي والوحدة.. محمد أبو سعدى لـ”أثر”: أنا متفائل ولدينا أفضل اللاعبين بالمركز 4 و5

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يلتقي أهلي حلب مستضيفه الوحدة في المباراة الثالثة من نهائي الدوري السوري لكرة السلة، اليوم الساعة 8 مساءً، على صالة الفيحاء بدمشق.

وتأتي المباراة بعد خسارة الأهلي في مباراتين بسلسلة النهائي ضد الوحدة في حلب على صالة الحمدانية.

ويواجه أهلي حلب الوحدة في لقاء مصيري اليوم يحتاج إلى الفوز فيه لضمان نهائي رابع بين الطرفين، أما في حال الخسارة فسيتوّج “برتقالة العاصمة” باللقب.

وفي حال فوز الأهلي سيتمدد النهائي إلى مباراة رابعة ستكون أيضاً في دمشق، وعلى الأهلي ضمان الفوز فيها أيضاً لتأجيل حسم اللقب إلى نهائي خامس بين الطرفين سيكون في حلب.

لأهلي تجهّز لمباراة اليوم باستبدال محترفيه الأجانب، إذ أعلن أمس الإثنين عن تعاقده مع الإيراني محمد جامشيدي والمصري أحمد عادل.

من جانبه، أكد الكابتن محمد أبو سعدى، أحد أساطير نادي أهلي حلب والمنتخب السوري لكرة السلة، أنه متفائل في المباراة ويتوقع فوز الأهلي.

وقال لموقع “أثر”: “إذا ربح أهلي حلب اليوم ستكون المباريات المتبقية مثيرة لدرجة أن كل مباراة ستكون بطولة كاملة على حِدَة”.

وأضاف: “إذا وصلنا لـ 75 نقطةً من دون تمديد سيكون الفوز حليفنا، ولدينا بالمركز 4-5 أفضل اللاعبين”.

ولم ينكر أبو سعدى في ختام حديثه أن الوحدة فريق قوي ومستعد للقاء.
ويغيب الجمهور عن المباراة الليلة في صالة الفيحاء بسبب عقوبة من اتحاد السلة على نادي الوحدة، على خلفية أحداث الشغب الجماهيري في مباراته السابقة ضد النواعير في الدور نصف النهائي.

ودعا نادي الوحدة أنصاره للاحتشاد في مقرّ النادي دعماً للفريق، وقال عبر صفحته في “فيسبوك“: “ندعو الجماهير لمتابعة المباراة داخل مقر النادي في الملعب المجاور للصالة المغلقة”.

وأشار النادي إلى أن العقوبة الصادرة بحقه من قِبل اتحاد كرة السلة، ستمنع الجمهور من مؤازرة فريقه والوقوف خلفه في لقاء حاسم.

باسم بدران 

اقرأ أيضاً