أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

قبل استئناف الدوري الممتاز بكرة القدم.. الوثبة في الصدارة بجدارة

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الأحد، تعديل موعد استئناف الدوري السوري الممتاز بكرة القدم ليصبح بتاريخ 2 نيسان المقبل، بسبب مشاركة نادي تشرين في البطولة العربية للأندية وعودة لاعبي المنتخب الوطني بتاريخ 29 آذار.

وقبل توقف الدوري جراء حادثة الزلزال، تصدر الوثبة فرق الدوري الممتاز بجدارة وقدم مستوى ثابتاً في جميع مبارياته وساعده استقراره الفني والإداري على تحقيق النتائج الجيدة التي أهلته لاعتلاء قمة الترتيب مع نهاية المرحلة وهو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.

بلغة الأرقام لعب الوثبة 6 مباريات على أرضه فاز بـ3 منها على الوحدة 2-0 وعلى المجد 4-1 وعلى الجيش 1-0 وتعادل في 3 مع جبلة وتشرين 1-1 ومع الكرامة 0-0، و4 خارج أرضه مع الطليعة وفاز 2-1 وحطين 2-0 وتعادل مع أهلي حلب 0-0 ومع الفتوة 1-1.

سجل الوثبة 14 هدفاً ومني مرماه بـ5 أهداف، وسجل أهدافه محمد قلفاط 4 أهداف ووائل الرفاعي 3 أهداف وأنس بوطة 2 ومعتصم شوفان 2 وهدف لكل من محمد عيسى وجابر حطاب وعلي حلوي.

ونال لاعبوه 19 بطاقة صفراء كان أكثرها لإبراهيم العبد الله 4 بطاقات، و2 لعلي حلوي وأنس بوطة وأدهم غندور وسليمان رشو ومحمد كروما، وواحدة لحسين رحال ومحمد قلفاط وسعيد برو ووائل الرفاعي ومعتصم شوفان، وثلاث بطاقات حمراء لكل من أهم غندور وابراهيم عبد الله ومحمد كروما.

وأجرى مدربه 44 تبديلاً في المباريات العشر التي خاضها فريقه.

وفي مدة التعاقدات الشتوية أبرم الوثبة تعاقدين أحدهما مع الأردني أمية المعايطة والثاني مع حسن بوظان.

ويستضيف الوثبة في مرحلة الإياب على أرضه كلاً من الطليعة وحطين وأهلي حلب والفتوة فيما يواجه خارج أرضه الوحدة وجبلة والمجد وتشرين والكرامة والجيش.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً