أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

قبل استئناف الدوري الممتاز.. القلعة الحلبية الحمراء متينة

by Athr Press M

يقدم أهلي حلب مستوى مميز هذا الموسم ارتدى خلاله من جديد ثوب المنافسة الذي يليق به، كواحد من أعرق الأندية السورية.

وقبل التوقف ومع نهاية مراحل الذهاب، جاء أهلي حلب بالمركز الرابع برصيد 19 نقطةً متخلفاً بفارق نقطة عن المتصدر الوثبة وبفارق الأهداف عن الجيش الثاني.

فاز ذهاباً في أرضه على الطليعة 3-2 والمجد 1-0، وتعادل مع الفتوة 1-1 والجيش والوثبة 0-0، وفاز خارج أرضه على الكرامة 1-0 والوحدة 2-1 وعلى حطين 2-0، وتعادل مع جبلة 0-00، وخسر أمام تشرين 2-1.

سجل لاعبوه 11 هدفاً ومني مرماه بـ 6 أهداف، والأهداف الـ 11 سجلها أوكيكي أفولابي 4 وكامل كواية 3 ومصطفى الشيخ يوسف 2 وهدف لكل من أحمد الأشقر وعبد الله نجار.

وأشهر الحكام 30 بطاقةً صفراء بوجه لاعبيه كان لزكريا حنان النصيب الأكبر منها فنال 4 بطاقات، ثم أحمد الشمالي وكامل كواية 3 بطاقات لكل منهما، وبطاقتان لكلٍ من شاهر الشاكر وأوكيكي أفولابي وعبد الرزاق الحسين وجوزيف أدجي ومصطفى الشيخ يوسف ويوسف الحموي، وبطاقة واحدة لكل من محمد كيالي وعبد الله نجار ومحمد ريحانية ومصطفى تتان وفواز بوادقجي وزكريا عزيزة ولمساعد المدرب أنس صاري والإداري مجد حمصي، فيما نال كل من كامل كواية ومحمد ريحانية بطاقة حمراء.

وقام مدرب الفريق بإجراء 40 تبديلاً في صفوف اللاعبين.

ولأن اللقب قريب منه هذا الموسم أكثر من أي موسم سابق قامت إدارته بالتعاقد مع لاعبين أحدهما سنغالي ويدعى بابا سالا وإبراهيم زين.

ويلعب أهلي حلب في الإياب مع فرق الكرامة والوحدة وحطين وتشرين وجبلة على أرضه، فيما يلعب خارجها مع الفتوة والجيش والطليعة والوثبة والمجد.

تبدو المهمة صعبة كونه سيلاقي ثلاثة من الفرق الخمسة المنافسة على اللقب خارج أرضه، ولكنها ليست مستحيلة على فريق يعشق البطولات ويشجعه جمهور كبير ذواق قادر على أن يكون لاعب إضافي على أرضه أو خارجها.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً