أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

قائمة المنتخب السوري لوديتي الأردن وأوزبكستان

by Athr Press M

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن قائمة المنتخب السوري التي ستشارك في معسكر الإمارات والمبارتين الوديتين أمام الأردن وأوزبكستان.

وبحسب ما نقلته صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك، جاءت قائمة المنتخب السوري بحسب اختيارات المدرب التونسي نبيل معلول على الشكل التالي:

إبراهيم عالمة وطه موسى وأحمد مدنية وشاهر الشاكر في مركز حراسة المرمى.

– أحمد الصالح وعبد الله الشامي وعبد الرزاق محمد وعمر ميداني وفارس أرناؤوط ويوسف محمد وحسين جويد ويوسف الحموي ومؤيد العجان وخالد كردغلي وعمرو جنيات وثائر كروما في الدفاع.

محمد عثمان وإياز عثمان وسيمون أمين ومحمد عنز وكامل حميشة وماهر دعبول ومحمد ريحانية وورد السلامة ومحمد المرمور ومحمود المواس ومحمد مالطا في الوسط.

– عمر السومة وعمر خريبين وعلاء الدالي ومارديك مردكيان في الهجوم.

الملفت في قائمة المنتخب السوري دعوة عدد كبير من المحترفين أبرزهم محمد عثمان وإياز عثمان وسيمون إمين، إضافة للعمرين السومة وخريبين.

وتحدثت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي عن عدم دعوة إبراهيم عالمة واستبعاده من قائمة نسور قاسيون بعد انتقاله لنادي حرجلة مؤخراً.
ومن المتوقع أن يتوجه المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب السوري، مع جهازه الفني المساعد مباشرة من تونس إلى دبي، دون القدوم إلى العاصمة السورية دمشق.

اقرأ أيضاً