أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

قائد عسكري إيراني: هناك من يعمل لتوجيه ضربات إلينا وهذه تحضيراتنا له

by Athr Press Z

أعلن قائد اللواء 65 للقوات الخاصة المنقولة جواً الإيرانية العقید سیروس أمان اللهی، عن نية أعداءهم بتوجيه ضربة عسكرية لهم.

وجاء ذلك في کلمه ألقاها خلال الملتقى المشترك للقوات الخاصة الإيرانية والذی عقد فی مقر الأرکان العامة للقوة البریة.

وأشار في الملتقى إلى الانسجام والتفاهم الموجود بين القوى العسكرية الإيرانية قائلاً: “لقد انطلقت حرکة منسجمة وموحدة بین الجیش والحرس، والتی أدت إلى الارتیاح بین کلا القوتین ونجاحهما، ونظراً لتهجمات الاستکبار العالمي ضد القوات المسلحة، فمن الضروری عقد اجتماعات التشاور والتعاون بین مختلف مستویات القوات المسلحة”.
وأكد أمان اللهي أن هناك من ينوي تنقيذ ضربات للقوات الإيرانية لإضعافها، لافتاً إلى ضرورة التحضير لها.
وأفاد العقيد الإيراني أن القوات الإيرانية تحمل العديد من المكونات التي تجعلها قوية مشيراً إلى أن لدى الجميع قائد واحد وهدف واحد.

وأشاد أمان اللهي بالتقدم الذي حققته القوات الإيرانية في سوريا في الفترة الأخيرة، حيث يعتبر اللواء65 من الفرق أفضل قوات النخبة في الجيش الإيراني.

وتأتي تصريحات بعد التهديدات العديدة التي وجهتها السعودية وأمريكا بتوجية ضربات إلى إيران، إضافة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” الذي بقي يناشد بإبعاد القوات الإيرانية عن الحدود الفلسطينية المحتلة مهدداً بشن ضربات عليها، في حين أفاد المحللون في الصحف العبرية والعربية أن أمريكا وكيان الاحتلال من أكثر المتخوفين من المواجهة مع إيران.

اقرأ أيضاً