أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

في يوم عرضه الأول.. أمل عرفة تدافع عن “سماهر” في “شارع شيكاغو”

by Athr Press G

رصد|| أثر برس تعيش الفنانة أمل عرفة تجربة جديدة هي الأولى من نوعها مع المخرج محمد عبد العزيز في “شارع شيكاغو”، العمل الذي لقي ضجّة كبيرة وأخذ ورد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وحامت حوله ضجة كبيرة ستتشتت اليوم في عرضه الأول على قناة “يا هلا OSN”.

وعبر قناة “أبو ظبي” أشارت النجمة السورية أمل عرفة إلى أنها لم تتردد أبداً بأن تكون متواجدة ضمن هذا العمل السوري البحت، إذ أن تلك المشاركة هي التجربة الأولى مع المخرج محمد عبد العزيز والشخصية أيضاً جديدة على بطلة “غزلان في غابة الذئاب” حيث تجسد سماهر (ميرمار) “بنت الليل”، وأكدت “عرفة” أن مهمتها كممثلة الدفاع عن الشخصية وتبرير أسبابها، دون أي خوف من الأحكام الأخلاقية التي سيطلقها الجمهور تجاه هذه الشخصية.

وخلال لقاءها مع برنامج “زهرة الخليج” تحدثت “عرفة” عن طريقة تعاملها مع كل دور جديد تؤديه، فتعود بإحساسها إلى الصفر وتمسح كل ما بذاكرتها من أدوار وأعمال، وتلعب الدور وكأنه الأول في مسيرتها المهنية وربما الأخير.

بطلة “عشتار” قالت خلال حديثها إن هنالك ممثلين لبنانيين يمتلكون الموهبة الحقيقية ولكن لم تأتهم الفرصة، كما حصل مع الممثلات السوريات إلى حد ما في الدراما المشتركة، وعبّرت عن سعادتها بعرض برنامجها “في أمل” على قناة “أبو ظبي” بعد عرضه على قناته الأم “لنا”، فالبرنامج ناجح ويمتلك خصوصية تشبه البيت العربي.

 

اقرأ أيضاً