أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

في كأس الاتحاد الآسيوي.. هل يعود أهلي حلب من بوابة الكهرباء؟

by Athr Press M

لن تكون مباراة أهلي حلب الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام الكهرباء العراقي سهلة على أبناء القلعة الحلبية كما لم يكن الوصول لهذه المدينة سهلاً بعدما قطع الفريق السوري المسافة إليها براً عبر حافلة متحملاً مشاق كبيرة أرهقت اللاعبين وباقي الكوادر ولكن ذلك ليس تبريراً للخسارة إن وقعت لا سمح لها.

وستقام المباراة في التاسعة من مساء الثلاثاء في استاد مدينة فهد الرياضية بالطائف التي تعتبر أرض الأهلي الافتراضية.

الأهلي الذي خسر مباراته الأولى أمام الوحدات الأردني في الأردن بهدفين نظيفين سيرمي بكل أوراقه في هذه المباراة خوفاً من مطب يقع به قد يجعله خارج البطولة وهذا ما لا يرضي عشاقه ومحبيه وهو الذي سبق له وعانق لقب هذه البطولة وحمل كأسها عام 2010 وهو يملك من اللاعبين الشبان والخبرة والمحترفين ما يجعله يتجاوز الفريق العراقي ويعود للبطولة من بوابته ولا يهم بعدها العودة لحلب الشهباء بالبر أو الجو.

الفريق العراقي ليس بالفريق السهل وإن خرج من موقعته الأولى أمام الكويت الكويتي متعادلاً على أرضه إلا أنه يبقى فريق قوي وعنيد ويضم في صفوفه نخبة لاعبي الكرة العراقية وطموحه أن يذهب بعيداً في هذه البطولة وسيلعب هو الآخر بكل ثقله للفوز وانتظار الوحدات في المرحلة الأخيرة للفوز عليه وتصدر المجموعة.

المباراة صعبة ومفتوحة على كل الاحتمالات وفرص الأهلي للفوز على الرغم من صعوبة المباراة موجودة شرط أن يلعب بتركيز ومن دون استعجال واستغلال أي فرصة تتاح للاعبيه وإغلاق مناطقه الخلفية بشكل جيد.
في الجولة الأولى خسر الأهلي أمام الوحدات بهدفين نظيفين في عمّان وتعادل الكهرباء مع الكويت الكويتي في ملعب البصرة من دون أهداف.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً