أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

في كأس الاتحاد الآسيوي: فوز الفتوة على العهد يدخله في حسابات التأهل

by Athr Press M

أعاد انسحاب فريق جبل المكبر الفلسطيني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الآمال للفتوة بالتأهل للدور الثاني في حال فوزه على العهد اللبناني، يوم غد الثلاثاء، في ختام مباريات الدور الأول والتي ستقام في استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية الساعة السابعة مساءً.

ويتسلح الفتوة بمعنويات عالية بعد تصدره لفرق الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه، بالإضافة إلى فوزه ذهاباً على العهد بهدف، ولما يضمه الفتوة أيضاً من نجوم كبار على مستوى الكرة السورية لهم خبرتهم الدولية ويعرفون فريق العهد جيداً.

ولن يشفع للفتوة عدم نيل النقاط الثلاث ولذلك سيدخل المباراة للفوز ولا شيء سواه وسيحاول التسجيل مبكراً حتى يمنع العهد من التفكير بأي حلم قد يقض مضاجعه.

العهد من جهته كما الفتوة لا طريق أمامه إن أراد دخول متاهة الحسابات إلا الفوز، لأن التعادل سيجعل الفريقين خارج البطولة وسيلعب كما الفتوة للفوز ومدربه رأفت محمد يعرف الفتوة ويعرف لاعبيه جيداً ولديه من اللاعبين من يستطيع اعتمادهم وخصوصاً السوريين محمد مرمور ومحمد الحلاق، ومن سيلعب بهدوء ويستغل أخطاء خصمه سيفوز ونتوقع أن نشهد مباراة جميلة.

ويحتل الفتوة المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وهو نفس رصيد العهد صاحب المركز الثالث ويتقدم الفتوة بفارق المواجهة.

وكان الاتحاد الآسيوي قد ألغى جميع نتائج فريق المكبر الفلسطيني بعد انسحابه وشطب نتائج الفرق التي تحتل المركز الأخير في باقي المجموعات لمعرفة أفضل فريق يحتل المركز الثاني فيها ليتأهل للدور القادم.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً