أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

في كأس الاتحاد الآسيوي.. خسارة صعبة للفتوة أمام النهضة العماني

by Athr Press M

أخفق فريق الفتوة في رد اعتباره لخسارته أمام النهضة العماني ذهاباً بهدف لهدفين، وخسر أمامه للمرة الثانية بهدف نظيف، في مباراة الإياب التي جرت مساء اليوم الإثنين في العاصمة العمانية مسقط وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي.

قدم الفريقان مباراة جميلة غنية بالفرص وتقاسما السيطرة والخطورة وكان النهضة أفضل في الشوط الأول واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من إحدى فرصه عن طريق مهاجمه عصام الصبحي عندما تابع كرة عرضية داخل جزاء الفتوة في الشباك.

ولم يستطع الفتوة إدراك التعادل على الرغم من الفرص التي أُتيحت للاعبيه مصطفى جنيد وماركوس وكرم عمران وأحمد الأشقر.

ودخل الفتوة الشوط الثاني مهاجماً لتسجيل التعادل واعتمد الدخول من الأطراف ورفع الكرات لداخل الجزاء وكذلك على التسديدات البعيدة التي شكلت خطورة كبيرة من كرم عمران ومصطفى جنيد وثائر كروما وعبد الرزاق المحمد.

وكاد النهضة أن يعزز تقدمه من ركلة جزاء في الدقيقة 67 لعبها عبد الله نوار خارج الأخشاب، كما أضاع الصبحي كرة من تسديدة داخل الجزاء مرت بجانب القائم.

ولم تفلح تبديلات المدرب أيمن الحكيم في تسجيل التعادل للفتوة على الرغم من الخطورة الكبيرة على مرمى النهضة العماني الذي خرج فائزاً ومعززاً لآماله في التأهل في حين بدأت أحلام الفتوة بالتلاشي.

وتأجلت مباراة جبل المكبر الفلسطيني والعهد اللبناني لوقت لاحق.

وبهذه النتيجة تصدر النهضة فرق المجموعة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات يليه جبل المكبر بـ 3 نقاط من مباراتين ثم الفتوة بـ 3 نقاط من 4 مباريات فالعهد رابعاً بـ 3 نقاط من مباراتين.

محسن عمران || أثر سبورت 

اقرأ أيضاً