أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

في كأس الاتحاد الآسيوي: خسارة جديدة لأهلي حلب

by Athr Press M

واصل فريق أهلي حلب لكرة القدم مسلسل نتائجه السيئة وتعرض لخسارة جديدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي أمام الوحدات الأردني بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، في استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف بالسعودية ضمن مباريات المجموعة الثانية.

بسط الفريق الأردني سيطرته على مجريات الشوط الأول وأتيحت له العديد من الفرص استغل واحدة وسجل منها الهدف الأول في الدقيقة 13 عن طريق مهاجمه صالح راتب.

وبعد الهدف تابع الوحدات سيطرته وأضاع العديد من الفرص فيما كان الأهلي يرتد بكرات خطرة لأحمد الأحمد الذي أضاع كرتين في مواجهة المرمى.

أجرى مدرب الأهلي معن الراشد ثلاث تبديلات في مطلع الشوط الثاني لبث الروح والحرارة في فريقه ولكن الفريق الأردني تابع سيطرته وإضاعته للفرص فيما بدا لاعبو الأهلي وكأنهم يلعبون لأداء الواجب فقط، ما سمح للوحدات بتسجيل الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب صالح راتب في الدقيقة 56.

وتكرر نفس سيناريو الشوط الأول، سيطرة للوحدات قابله تراجع دفاعي للأهلي عدا الدقائق الأخيرة التي تحسن فيها أداؤه وهاجم مرمى الحارس الأردني الذي دافع عن مرماه ببسالة محافظاً على النتيجة التي منحت فريقه النقاط الثلاث.

وفي مباراة ثانية بنفس المجموعة خسر الكويت الكويتي أمام الكهرباء العراقي بهدف.

ترتيب الفرق:
1- الكهرباء 10 نقاط.
2- الوحدات 9 نقاط.
3- الكويت 6 نقاط.
4- الأهلي نقطتين.

وانحصرت المنافسة بين الكهرباء والوحدات على بطاقة التأهل، وسيلتقي في المرحلة الأخيرة الكهرباء مع الأهلي في البصرة والوحدات مع الكويت في عمان.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً