أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

في كأس الاتحاد الآسيوي: أهلي حلب لأداء الواجب أمام الكهرباء

by Athr Press M

يحل أهلي حلب ضيفاً على الكهرباء العراقي، يوم غد الإثنين، الساعة السابعة مساءً في استاد البصرة وذلك في ختام مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي أنهى مغامرته فيها باكراً وخرج خالي الوفاض ولم يستطع بلوغ الدور الثاني.

وسيلعب الأهلي لأداء الواجب وإثبات الوجود لا أكثر وسيحاول مع مدربه الجديد أحمد هواش أن يسجل نتيجة إيجابية قد تقلق الكهرباء وربما تمنعه من الوصول للدور الثاني.

مع أن ذلك للإنصاف صعب جداً قياساً لنتائج ومستوى الفريقين في البطولة وكون المباراة ستقام على أرض الكهرباء وبين جمهوره.

الكهرباء يدرك أن تعثره أمام الأهلي قد يبعده عن تصدر المجموعة إن فاز منافسه الوحدات الأردني على الكويت الكويتي، وحينها سيدخل في حسابات المركز الثاني الذي يؤهل أفضل من يحتله للدور الثاني، وهو لا يريد أن يفوت هذه الفرصة وسيمنع الكهرباء والماء والهواء عن الأهلي لمنعه من إقلاق راحته وإحداث المفاجأة.

نظرياً وعملياً الفوز أقرب بكثير للكهرباء منه للأهلي والتعادل إن حدث سيسعد الوحدات.

ويحتل الكهرباء المركز الأول في المجموعة برصيد 10 نقاط يليه الوحدات الذي سيواجه الكويت الكويتي بنفس التوقيت في استاد الملك عبد الله الثاني بعمان في المركز الثاني بـ 9 نقاط ثم الكويت بـ 6 نقاط وأخيراً أهلي حلب برصيد نقطتين.

وكان أهلي حلب قد أحرز لقب البطولة عام 2010 على حساب القادسية الكويتي عندما فاز عليه في المباراة النهائية بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً