أثر برس

الثلاثاء - 7 مايو - 2024

في غرب آسيا للناشئين.. هدف على طريقة الكبار ينعش آمال المنتخب السوري بالتأهل

by Athr Press M

قدم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم واحدة من أجمل مبارياته منذ تشكيله وحتى الآن، وحقق فوزاً مستحقاً على المنتخب الإماراتي بهدف وحيد سجله المهاجم عبد الرحمن ديناوي في الدقيقة 83 على طريقة الكبار من تسديدة بعيدة عانقت شباك الحارس الإماراتي وذلك في بطولة غرب آسيا المقامة حالياً في سلطنة عُمان وأنعش منتخبنا بهذا الفوز آماله بالتأهل للدور الثاني.

وكلمة حق تقال بأن المنتخب قدم أداء جماعياً وفردياً كبيراً وخصوصاً من قبل الحارس هادي إسماعيل الذي أثبت مقولة أن الحارس نصف الفريق بالإضافة إلى صاحب الهدف عبد الرحمن ديناوي والمدافع حمزة ديوب وباقي الجوقة السورية.

الشوط الأول كان جميلاً ومثيراً خصوصاً من قبل منتخبنا الذي سيطر عليه بنسبة كبيرة وأُتيح للاعبيه فرص عدة للتسجيل ضاعت بسبب التسرع وضعف التسديد وخصوصاً من قبل اللاعبين عبد الرحمن الديناوي وعبد الرحمن السراج اللذين أرهقا الدفاع الإماراتي.

وأخطر فرص منتخبنا كانت من انفراد كامل لبشار الحريري ولكن المدافع الإماراتي دفع بمهاجمنا تحت أنظار الحكم الذي لم يحتسب شيء.

وعندما كان المنتخب الإماراتي يهاجم كان هجماته تنتهي عند حائط الدفاع الذي قاده اليوم ببراعة حمزة ديوب أو بين يدي الحارس المتألق هادي إسماعيل.

تابع المنتخبان أداءهما الجيد وتبادلا الهجوم وتألق هادي إسماعيل نجم المباراة بالتصدي لكرات خطرة وكذلك فعل الحارس الإماراتي ولكنه عجز عن التصدي لكرة الديناوي الجميلة التي أحيت الآمال السورية بالتأهل.

ولم تسعف الدقائق الأخيرة ولا المحتسبة كوقت بدل ضائع أي من المنتخبين لتسجيل هدف ولينهي الحكم المباراة بفوز غالٍ ومستحق لمنتخبنا بهدف نظيف.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة تعادل المنتخبان السعودي والأردني بهدف.
ترتيب المجموعة:
1- السعودية 4 نقاط
2- الإمارات 3
3- سوريا 3
4- الأردن نقطة واحدة.

ويكفي منتخبنا الفوز على المنتخب الأردني بأي نتيجة حتى يتأهل للدور نصف النهائي في المباراة التي ستقام بينهما السبت الساعة الرابعة عصراً.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً