أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

في سابقة تاريخية.. لجنة الانضباط تعاقب ابن عضو اتحاد الكرة

by Athr Press M

في سابقة تاريخية قلما تحدث في كرتنا، قامت لجنة الأخلاق والانضباط بمعاقبة لاعب فريق رجال الكسوة يوسف دولة بالإيقاف عن اللعب مباراة واحدة وتغريمه بمبلغ عشرين ألف ليرة بعد طرده في مباراة فريقه والشرطة، والتي أقيمت ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى وفاز بها الشرطة بخمسة أهداف لثلاثة.

ويبدو أن لجنة الأخلاق والانضباط تريد إرسال رسالة للجميع أنه لا يوجد “خيار وفقوس” لديها في تطبيق العقوبات وأن القانون يطبّق على الجميع، مع أن الأندية اعترضت مراراً وتكراراً على عقوبات فرضتها عليها لجنة الأخلاق والانضباط وتم تعديلها وتغييرها ولكن على ما يبدو أن الوضع سيختلف من الآن فصاعداً.

والطريف أو الغريب في الأمر أن اللجنة وجهت في نفس القرار الذي أصدرت به عقوبة اللاعب الشكر لوالده عضو الاتحاد محي الدين دولة لدوره الإيجابي في منع جمهور الكسوة من الاستمرار في شتم الحكام، مع أن هذا من صلب عمله كونه رئيس مجلس مدينة الكسوة وكان رئيساً سابقاً للنادي بالإضافة طبعاً لعمله في الاتحاد.

وتأهلت فرق الشرطة والنبك والمحافظة والتل عن المجموعة الجنوبية وعفرين والساحل والحرية وشرطة حماة عن المجموعة الشمالية إلى الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثالث حيث ستلعب الفرق الأربعة بطريقة المقص ويتأهل الفائزان للدوري الممتاز.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً