أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

في دمشق.. السورية للتجارة تخصص صالات لبيع الأسماك قريباً

by Athr Press H

تعمل المؤسسة السورية للتجارة حالياً على تخصيص 3 صالات ضمن مدينة دمشق، لبيع الأسماك للمواطنين بنوعيات ممتازة وأسعار أقل من السوق، بحسب ما ذكرت المؤسسة.

ونشرت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبر موقعها الرسمي، أن مدير عام المؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم، بيّن أن بيع الاسماك يأتي بعد النجاح الذي حققته السورية للتجارة في بيع مادة اللحوم.

وخلال الفترة الماضية، افتتحت المؤسسة صالات متخصصة ببيع اللحوم توزعت في 7 مناطق في دمشق، و3 داخل اللاذقية، وصالتين ضمن طرطوس، ولفت مدير السورية للتجارة حينها إلى أن هذه الصالات توفر اللحوم الطازجة والمبردة بأسعار تقل بنحو 20% عن السوق.

كما أعلن نجم عن الخطوة القادمة في عمل المؤسسة، حيث ستتركز على تعبئة الزيوت النباتية في معمل عائد لها، إضافةً إلى تعبئة جميع أنواع الحبوب من فول وحمص وعدس وفاصولياء بعد شرائها من الفلاحين مباشرة، مشيراً إلى أن خطوة المؤسسة القادمة تعزز دورها بالتدخل الإيجابي، من خلال تخفيض تكاليف السلعة والحد من حلقات الوساطة، وتوفير حاجة صالات المؤسسة من الكميات المطلوبة.

وكان مدير فرع المؤسسة في ريف دمشق أحمد حناوي قد كشف عن قيمة ما يباع من اللحوم شهرياً، موضحاً أن اللحوم التي تباع ضمن صالات مؤسسة التجارة في ريف دمشق سجلت 40 مليون ليرة سورية.

اقرأ أيضاً