أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

في الدور الثاني لكأس آسيا: كوريا الجنوبية تبعد السعودية عن المنافسة

by Athr Press M

ابتسمت ركلات الجزاء الترجيحية للشمشون الكوري على حساب الأخضر السعودي، اليوم الثلاثاء، بعد مباراة مثيرة وساخنة في دور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا.

وظل المنتخب السعودي متقدماً بهدف حتى الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل ضائع والذي قدّره الحكم بعشر دقائق عندما سجل الكوريون هدف التعادل وذهبوا به لشوطين إضافيين ثم لركلات الجزاء التي أهلتهم للدور ربع النهائي.

وفي المباراة الثانية التي جرت ظهر اليوم فاز منتخب أوزبكستان على منتخب تايلاند بهدفين لهدف.

وستلعب كوريا الجنوبية في دور الثمانية مع منتخب أستراليا فيما تلعب أوزبكستان مع قطر.

مباراة كوريا الجنوبية والسعودية هي الثانية في دور الـ 16 التي تذهب للوقت الإضافي ومن ثم ركلات الجزاء بعد مباراة طاجكستان والإمارات والتي فاز بها المنتخب الطاجكي.

غادر مدرب السعودية مانشيني أرض الملعب عند تنفيذ لاعب كوريا الجنوبية لركلة الجزاء الرابعة وكأنه شعر أنه سيسجل منها ويخرج منتخبه بعدما أضاع ركلتي جزاء ترجيحيتين.

المنتخب السعودي هو رابع منتخب عربي يخرج من الدور الثاني بعد فلسطين والإمارات والعراق والسادس في البطولة بعد لبنان وعمان.

أصبح عدد الأهداف المسجلة في البطولة بعد الأهداف الخمسة التي سجلت اليوم 106 أهداف، ولا زال العراقي أيمن حسين في صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف يليه أكرم عفيف من قطر وعدي الدباغ من فلسطين وأياسي يويدا من اليابان برصيد 3 أهداف لكل منهم.

أشهر الحكام البطاقة الحمراء في وجه 8 لاعبين حتى الآن، وسجل اللاعبون 6 أهداف عكسية في مرمى فرقهم.

ويلتقي غداً الأربعاء في الثانية والنصف ظهراً منتخبا اليابان والبحرين، وفي السابعة مساء يلتقي منتخب سوريا مع إيران.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً