أثر برس

الإثنين - 6 مايو - 2024

Search

في الدوري السوري الممتاز: لاعب يعتزل الكرة وناديه آخر من يعلم!

by Athr Press M

أعلن اللاعب السوري والمحترف في صفوف نادي حطين أحمد ديب اعتزاله لعب الكرة دولياً ومحلياً عبر منشورٍ على حسابه الشخصي على فيسبوك نشره مساء أمس السبت.

ديب الذي اعتزل الكرة بشكلٍ مفاجئ، قدم اعتذاره من إدارة ناديه حطين لعدم قدرته على الإكمال مع الفريق لهذا الموسم.

وقال: “لأسباب خاصة وشخصية وصعبة جداً قررت اعتزال اللعب دولياً ومحلياً، معلناً نهاية مسيرتي كلاعب كرة قدم بعد رحلة طويلة حققت بها ألقاباً كثيرة، وخضت خلالها جميع المسابقات الدولية والآسيوية”.

ووصف ديب هذا القرار بأنه من أصعب القرارات بحياته، وأضاف: “أتشرف بأني مّثلت منتخب بلدي على مدار هذه السنين واحترفت خارجياً على مدار عشرة أعوام لعبت بها في دول كثيرة ومثلت بلدي خير تمثيل مع الفرق التي لعبتُ معها”.

وتقدم ديب باعتذاره الكبير لناديه الأم حطين الذي يلعب لصالحه هذا الموسم، مبيناً أنه لن يكمل هذا الموسم معهم لأسباب قال بأنها خاصة وصعبة جداً دفعته لأخذ قرار اعتزال لعب كرة القدم.

من جانبها، أصدرت إدارة نادي حطين بياناً تأسفت فيه لتلقيها خبر اعتزال لاعب النادي أحمد ديب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل مفاجئ، ومن دون التشاور مع الإدارة، علماً أن الفريق كان بانتظار عودة اللاعب للتدريبات بناءً على وعوده المتكررة بأنه سيعود خلال الأيام السابقة.

وقال حطين في بيانه في نشره اليوم الأحد: “مع الأخذ بعين الاعتبار أن اللاعب غادر القطر من دون إذن رسمي من إدارة النادي وأن قرار اعتزاله قد جاء بعد انتهاء فترة الانتقالات الشتوية، مما وضع النادي بموقف صعب لجهة عدم تأمين البديل”.

وأكدت إدارة حطين في بيانها أن اللاعب قد حصل على كافة مستحقاته المالية لأشهر لاحقة، ما سيجبرها على تحويل ملف اللاعب أحمد ديب لاتحاد الكرة وذلك لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه.

وأغلقت سوق الانتقالات الاستثنائية يوم الخميس الماضي، فيما يحتل حطين المركز العاشر في ترتيب الدوري السوري الممتاز بكرة القدم برصيد 7 نقاط.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً