أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

في الجولة السادسة للمحترفين.. عودة الروح لتشرين والبحر في صدارة الهدافين

by Athr Press M

تصدر جبلة فرق الدوري الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز إثر فوزه على المجد في دمشق بخمسة أهدافاً لهدفين مستغلاً تأجيل مباراة الوثبة المتصدر والجزيرة.

وفي باقي المباريات فاز أهلي حلب على الطليعة بثلاثة أهدافاً لهدفين وخسر الفتوة أمام الجيش بهدف لهدفين وعادت الروح لتشرين بفوزه على ضيفه الوحدة بهدف فيما تعادل الكرامة وضيفه حطين بهدف.

أرقام من الجولة السادسة:

سُجل في مباريات هذه الجولة ١٨ هدفاً بمعدل ٣،٦ هدف في المباراة الواحدة وهي نسبة جيدة، وسجل الأهداف كلاً من: محمود البحر مرتين في الدقيقتين ٧ و١٣ وأحمد حديد وأحمد الأحمد وسلطان سلطان في الدقائق ١٤ و٣٣ و٨٩ لجبلة على المجد، فيما سجل للمجد على جبلة إياد عويد في الدقيقتين ٤٣ و٩٠، وسجل محمد الأسعد لتشرين على الوحدة في الدقيقة ١٢، وعلي غصن في الدقيقة ٢٨ لحطين على الكرامة، وعمرو جنيات في الدقيقة ٣٣ للكرامة على حطين، وسجل خطاب مشلب ومحمد الواكد في الدقيقتين ٦١ و٧٩ للجيش على الفتوة، وعلاء الدالي في الدقيقة 19 للفتوة على الجيش، وسجل أوكيكي في الدقيقتين ١ و٦٩ ومصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة ٥٢ للأهلي على الطليعة، وخالد دينار ومحمد الزينو في الدقيقتين ٥٩ و٧٩ للطليعة على الأهلي.

ورُفعت البطاقة الصفراء ١٩ مرةً بوجه كلاً من علي رمال من الوحدة في الدقيقة ٣١، وحسين شعيب وماهر دعبول من الفتوة في الدقيقتين ٢٥ و٩٠ وعبد اللطيف النعسان في الدقيقة ٥٥ من الجيش، وشمس الدخيل في الدقيقة ٤٥ وخالد المصري في الدقيقتين ١٦ و٨١ من المجد، وأحمد حمود وعبد الله حمود في الدقيقتين ٤٥ و٦٢ من جبلة، وإبراهيم الزين وعمرو جنيات في الدقيقتين ٢٦ و٩٠ من الكرامة، وأيمن عكيل وعلي سليمان وحمود الحمود في الدقائق ٢٦ و٣٤ و٧٧ من حطين، وحسين جويد وحسن الدهان وأوكيكي في الدقائق ٨٦ و٨٧ و٩٥ من أهلي حلب، وصلاح خميس وعامر العبدالله في الدقيقة ٦٧ لكليهما من الطليعة.

وطُرد خالد المصري من المجد في الدقيقة 82 لنيله إنذارين.

وأجرى مدربو أهلي حلب والمجد وجبلة والوحدة ٥ تبديلات في فرقهم، فيما أجرى مدربو الجيش وحطين وتشرين ٤ تبديلات، ومدربو الفتوة والكرامة والطليعة.

البحر في صدارة الهدافين:

وانفرد مهاجم جبلة محمود البحر بصدارة الهدافين برصيد ٧ أهدافاً يليه مهاجم الفتوة علاء دالي برصيد ٥ أهدافاً ثم محمد قلفاط مهاجم الوثبة بـ ٤ أهدافاً.

ترتيب الفرق:

١- جبلة ١٤ نقطة

٢- الوثبة ١٣ له مباراة مؤجلة

٣- أهلي حلب ١٢

٤- الجيش ١١ له مباراة مؤجلة

٥- الفتوة ٨ له مباراة مؤجلة

٦- الوحدة ٧ له مباراة مؤجلة

٧- حطين ٧

٨- تشرين ٦ له مباراة مؤجلة

٩- الطليعة ٥

١٠- الكرامة ٥

١١- المجد نقطة واحدة

١٢- الجزيرة بدون نقاط وله ثلاث مباريات مؤجلة.

مباريات الجولة السابعة:

تأجلت مباريات المرحلة السابعة لغاية الخامس والعشرين من الشهر الحالي بسبب سفر المنتخب الأولمبي إلى السعودية للمشاركة ببطولة غرب آسيا، وفيها يلتقي الوثبة مع تشرين وحطين مع المجد والوحدة مع الجيش وجبلة مع الفتوة والطليعة مع الكرامة والجزيرة مع أهلي حلب.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً