أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

في الجولة الرابعة: من لقاء الوثبة والحرية إلى القمة بين الجلاء وأهلي حلب

by Athr Press M

تنطلق الجولة الرابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة السلة للرجال، مساء اليوم الخميس، بلقاء الوثبة ضيفه الحرية على أرض صالة غزوان أبو زيد في حمص.

المباراة ستكون صعبة على الطرفين لا سيما أنهما بدآ الموسم بشكل سلبي وما يزالان ينزفان النقاط، حيث خسر الحرية للمرة الثانية على التوالي ولم يفز إلا مرة واحدة منذ بداية الدوري، أما الوثبة فلم يحقق الفوز في أي مباراة حتى الآن.

ويقع الحرية بالمركز السادس برصيد 4 نقاط في حين يحل الوثبة بالمركز الأخير الثامن برصيد 3 نقاط.

وتستكمل الجولة على ثلاثة أيام الجمعة والسبت والأحد، حيث يلتقي الكرامة بالنواعير يوم الجمعة على أرض صالة غزوان أبو زيد أيضاً، المباراة ستكون أكثر راحة للكرامة من النواعير، لا سيما أن الأزرق الحمصي حقق فوزاً مهماً خلال الجولة الماضية، أما النواعير فقد تلقى خسارته الثانية على التوالي.

ويقع الكرامة بالمركز الرابع برصيد 5 نقاط في حين يحل النواعير بالمركز السابع برصيد 4 نقاط.

أما يوم السبت فيلتقي الوحدة بالجيش على أرض صالة الفيحاء بدمشق، الوحدة يواصل تألقه وتحقيق العلامة الكاملة منذ بداية الدوري وأوضاعه أفضل بكثير من أوضاع جاره الزعيم الذي لم يحقق إلا فوز وحيد منذ بداية الموسم.

ويتصدر البرتقالي الدوري برصيد 6 نقاط في حين يقع الجيش بالمركز الخامس برصيد 4 نقاط.

وتختتم الجولة يوم الأحد بلقاء أهلي حلب بالجلاء على أرض صالة الحمدانية بحلب، هذه المباراة ستكون مثيرة ومليئة بالتنافس بين الفريقين، إذ إن كلا الفريقين يمتلكان لاعبين موهوبين ويحققان نتائج جيدة.

ويقع الأهلي بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط أما الجلاء فيحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط أيضاً.

جميع المباريات ستلعب عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق.

غرام زينو || أثر سبورت

اقرأ أيضاً