أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

في التصفيات الآسيوية المزدوجة: خسارة قاسية لمنتخب سوريا أمام اليابان

by Athr Press M

تعرض منتخب سوريا لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، للخسارة أمام المنتخب الياباني في ثاني مبارياته في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بنتيجة قاسية وصلت لخمسة أهداف نظيفة.

ولم يظهر المنتخب السوري بمستوى جيد واكتفى باللعب في أغلب مراحل المباراة مدافعاً للخروج بأقل الخسائر وعندما كان يهاجم كانت هجومه عشوائياً أو (عنترياً)، في حين بدا المنتخب الياباني وكأنه في حصة تدريبية ويقوم بتطبيق خطط لعب جديدة ولولا تألق العالمة لوصلت النتيجة لأكثر من ذلك.

صمد منتخب سوريا في الشوط الأول حتى الدقيقة 32 ثم انهار فجأة ليتلقى ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 32 و37 و40، وكان العالمة قد تصدى لعدة كرات خطرة وكذلك فعلت العارضة في كرة.

في الشوط الثاني توقعنا أن يتغير الحال وأن يقوم مدرب المنتخب السوري هيكتور كوبر بفعل شيء يحسن الحال وفعلاً تغير؛ ولكن نحو الأسوأ واستمر المنتخب السوري في تقوقعه الدفاعي وتعرض مرماه لهدف مبكر في الدقيقة 47.

وكاد المنتخب الياباني أن يضيف أهدافاً أخرى.

في حين كان منتخب سوريا يعتمد تشتيت الكرة كيفما اتفق حتى الدقيقة 82 عندما سجل المنتخب الياباني الهدف الخامس وكاد بعدها أن يضيف أكثر من مرة لولا براعة العالمة.

وفي المباراة الثانية لحسابات المجموعة نفسها فاز منتخب كوريا الشمالية على ميانمار بستة أهداف لهدف.

ويحتل المنتخب السوري المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط خلف اليابان المتصدرة بـ 6 نقاط وكوريا الشمالية بـ 3 نقاط، ومتقدماً على ميانمار صاحبة المركز الأخير من دون أي نقطة.

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً