أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

فيلم هوليودي في تلبيسة.. مقتـ.ـل شخصين جراء تبادل إطـ.ـلاق نـ.ـار بين مطلوب ومن اتهمهم بالإبلاغ عنه!

by Athr Press G

خاص ||أثر برس قُتل شخصان وأُصيب آخر، إثر إطلاق النار عليهما مباشرة يوم الجمعة في مدينة تلبيسة بريف حمص الشمالي، نتيجة خلافات بين أحد المطلوبين وإحدى العائلات في المدينة.

وأفادت مصادر محلية لـ “أثر برس”، بأن المدعو محمد الخليل الملقب “أبو جنيد” ومعه شخصان قام بإطلاق النار مباشرة على كل من ” قتيبة الضيخ” و”مدحت ضحيك” ما أدى إلى مقتل “الضيخ” وإصابة “الضحيك” مساء الجمعة إذ أُطلق النار من داخل سيارة أجرة كان قد سرقها من مدينة حمص عندما كانا يجلسان في محل بوسط مدينة تلبيسة بعد رصدهما، لافتة إلى أن الملقب بـ “أبو جنيد” مطلوب بجرائم عدة من قتل وخطف وسلب.

وتابع المصدر: وبعد أن قام بإطلاق النار على الشخصين هربا باتجاه الطريق العام من جهة الرستن، حيث طارده على دراجة نارية المدعو “محمد السعيد” ليُقدم على صدم الدراجة بالسيارة ليقع “السعيد” أرضاً وثم نزل من السيارة وأرداه قتيلاً بعد إطلاق النار عليه ومن ثم فرَّ مع من كان معه على الدراجة النارية تاركا السيارة في المكان.

وأوضحت المصادر أن الملقب “أبو جنيد” قام بفعلته لاتهامها بأنهما من وشى عن مكان وجوده صباح الجمعة لعائلة الضميري، حيث قام أحد أفراد العائلة بإطلاق النار عليه  وإصابته في قدمه وذلك على خلفية اتهامه بخطف وقتل أحد أفراد العائلة قبل نحو شهرين.

وبيّنت المصادر بأن الجهات المعنية تحقق في ملابسات الحادثة وتلاحق المطلوبين، وبحسب المصادر فإن مدينة تلبيسة شهدت خلال هذا العام عدة جرائم من قتل وخطف وسلب، وتُشير أصابع الاتهام إلى الملقب بـ “أبو جنيد” وعصابته.

اقرأ أيضاً