أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

Search

“فيسبوك وتويتر وآبل” يستقبلون كأس العالم بتحديثات جديدة

by Athr Press M

أعلنت العديد من الشركات وتطبيقات مواقع التواصل، مثل “فيس بوك وآبل وتويتر”، تحديث الخدمات المقدمة من قبلها، لمواكبة نهائيات كأس العالم لكرة القدم، والتي تنطلق في روسيا مساء اليوم.

تحديثات “تويتر:

وأعلنت شركة “تويتر”، أمس الأربعاء، عن عزمها لتحديث العديد من خدماتها، لإتاحة مساحة أكبر للأحداث الكبرى مثل نهائيات كأس العالم.

وستبدأ “تويتر”، عبر تحديثاتها، إبلاغ مستخدمي تطبيقها بالأحداث التي تجري وربما تثير اهتمامهم، كما ستروج لهذه الأحداث في قسم مخصص على صفحة البحث.

وعند الضغط على الأخبار المهمة والعاجلة سينتقل المستخدم إلى مجموعة من التغريدات والصور والمقاطع المصورة بشأن موضوع ما، والتي ستوضع معاً في هذا المكان من خلال حلول حسابية إلكترونية وموظفين.

 “فيسبوك” وكأس العالم:

شركة “فيسبوك” بدورها صرحت قبل يومين، أنها تعتزم إطلاق عدد من التحديثات خلال الأيام المقبلة لمواكبة كأس العالم، والتي تشمل فلاتر وإطارات للصور، حتى يتمكن مستخدمو التطبيق من تشجيع فريقهم المفضل عبر الصور وتبادلها.

وحتى يتمكن مستخدمو “فيس بوك”، من تبادل صور التشجيع يتوجب عليهم أن يدخلوا إلى تطبيق “ماسنجر” وعندئذ ستظهر لهم كرة، بمجرد الضغط عليها سيتيح لهم اختيار الفريق الذي يريدون التقاط صورة بجانب شعاره، وبذلك يستطيعون تبادل الصور في الرسائل.

كما يمكن للمستخدمين إضافة إطارات للصور، تمكنهم من التقاط صور إلى جانب علم الفريق الذي يشجعونه، أو بجانب علمي البلدين الذين يخوضون مباراة ما.

“آبل” وتطبيقات مميزة

بدورها شركة “آبل” الأمريكية، أعلنت أمس، إعدادها مفاجآت غير مسبوقة” بمناسبة نهائيات كأس العالم 2018.

وقال موقع ” التقني المعني بأخبار “آبل” إنها تعتزم تطوير خدمات المساعد الصوتي الذكي “سيري”، عبر إمكانية سؤاله عن نتائج المباريات أو تواريخ المنتخبات او أخبار اللاعبين بعينهم، او مواعيد اللقاءات ليجيبك بمنتهى القة.

كما ستشمل تحديثاتها تطبيقات خاصة بكأس العالم، وتطبيقًا مميزًا للأخبار اليومية.

اقرأ أيضاً