أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

فيسبوك تطلق ميزة جديدة ضمن تطبيق ماسنجر خاصة بالأنشطة التجارية  

by Athr Press H

أطلقت شركة فيسبوك ميزة صندوق بريد الأعمال “Business Inbox” ضمن تطبيق ماسنجر، وذلك لمساعدة الأنشطة التجارية على الاستجابة لرسائل العملاء والتبديل بسهولة بين حساباتهم الشخصية وحسابات الأعمال.

وأوضحت فيسبوك في مدونة لها: “وفقاً لأبحاثنا، يستخدم أكثر من 90٪ من مسؤولي الأعمال على ماسنجر بالفعل للدردشة مع الأصدقاء والعائلة، ونسمع من العديد منهم أنهم لا يريدون تنزيل تطبيقات متعددة وإدارتها”.

وتابعت الشركة: “نحن نعلم أيضاً أن الشركات الصغيرة تحتاج إلى أدوات موثوقة وسهلة الاستخدام للمساعدة في تنمية حضورها على الإنترنت والتواصل مع العملاء.

ويمكن للشركات أيضاً اختيار تلقي الإشعارات في تطبيق ماسنجر لتذكيرها بالعودة إلى العملاء في الوقت المناسب، ويكمل صندوق البريد الوارد للأعمال في ماسنجر تطبيق Page Manager، حيث بالإضافة إلى المراسلة، يمكن للشركات إدارة منشوراتها على فيسوك وإنشاء الإعلانات وعرض رؤى الصفحة.

وقد بدأ فيسبوك طرح البريد الوارد الجديد للنشاط التجاري في تطبيق ماسنجر على iOS وسيتوفر على أندرويد في الأسابيع القليلة القادمة.

وأعلنت منصة فيسبوك أمس الأربعاء عن إطلاق قسم الأخبار المعاد تجديده لجميع المستخدمين، ويتضمن الإطلاق قسم إخباري محلي مخصص إضافةً إلى مواضيع أخرى.

وتحاول فيسبوك جذب الناشرين إلى منصتها مع وعد بزيادة التوزيع، وتم اختبار القسم المعاد تجديده لأول مرة منذ شهر تشرين الأول الماضي كاختبار محدود في الولايات المتحدة، وأوضحت حينها أنها ستدفع للناشرين المشاركين.

وقبل أيام، أصدرت المنصة توصيات جديدة خاصة بمشرفي المجموعات في محاولة لمساعدتهم على تسهيل المحادثات حول القضايا الاجتماعية وغيرها.

أثر برس 

اقرأ أيضاً