أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

بهذه الطريقة يمكنك حذف منشوراتك القديمة مرة واحدة على فيسبوك

by Athr Press H

لسبب ما قد تحتاج إلى حذف منشوراتك القديمة التي قمت بنشرها في حسابك على موقع فيسبوك ،وبالتأكيد القيام بهذا الأمر يدوياً أي الذهاب لكل منشور وحذفه لوحده يكون مرهق وصعب ويستغرق وقت طويل للغاية علي حسب عدد المنشورات التي قمت بنشرها على حسابك.

وذكر موقع The Next Web أنه رغم قضائنا للكثير من الأوقات على فيسبوك إلا أننا نريد أحياناً أن نقوم بحذف بعض المنشورات القديمة على الموقع ولا يعرف الكثير منا كيف يقوم بحذف كل منشوراته القديمة مرة واحدة، وبدلاً من ذلك يضيع أوقات الكثيرين في حذف منشوراتهم كل واحد بمفرده، وللقيام بذلك يجب اتباع الخطوات الآتية:

-يجب التأكد من أن لديك تطبيق فيسبوك على هاتفك الأندرويد أو الآيفون أو تطبيق Facebook Lite على الهاتف، ولكن ليس الموقع نفسه على الويب أو سطح المكتب، ثم قم بفتح التطبيق على هاتفك.

-ادخل على البروفايل الخاص بك، واضغط على النقاط الثلاث الرأسية الموجودة في أعلى الشاشة.

-ادخل على Activity Log أو سجل النشاطات، ثم Manage Activity أو سجل النشاط، واضغط على القائمة المنبثقة ثم اضغط على Your Posts وهي المنشورات الخاصة بك.

-بمجرد رؤية المنشورات القديمة لديك، يمكن تحديد كل المنشورات التي تريد حذفها مرة واحدة أو أرشفتها، ثم اضغط على حذف أو أرشفة.

-ستظهر جميع المنشورات المؤرشفة أو المحذوفة كتصنيفات في أقسام منشوراتك، حيث يمكنك الضغط على تلك التصنيفات لرؤية مشاركاتك المؤرشفة أو المحذوفة.

-بعد القيام بهذه الخطوة، سيتم حذف المنشورات التي قمت بحذفه ووضعها في سلة المحذوفات في فيسبوك لمدة 30 يوم، إذا أردت استرجاعها مرة اخرى وبعد هذه المدرة سيتم حذفها نهائياً.

أثر برس 

اقرأ أيضاً