أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

فنانون ينعون جورج الراسي.. وهذا ما نشره قبل وفاته

by Athr Press B

قضى صباح اليوم السبت، الفنان اللبناني، جورج الراسي، إثر حادث سير مروع عند الحدود السورية ـ اللبنانية، على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام اللبناني.

ووفقاً للوكالة “الوطنية للإعلام” اللبنانية، فإن الراسي توفى برفقة سيّدة كانت معه، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي (حجر منصّف للطريق) في نقطة المصنع على الحدود السورية اللبنانية، في أثناء عودته من سوريا.

وأوضحت وسائل إعلام فنية، أن الراسي أحيا حفلاً في دمشق، قبل تعرّضه للحادث في طريق العودة، وجرى نقله مع السيّدة التي كانت ترافقه إلى مستشفى تعنايل في لبنان.

وتفاعل الناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، مع خبر وفاة الراسـي، معبرين عن حزنهم وذهولهم من شناعة الحادث.

أيضاً، نعى العديد من الفنانين الراحل الراسي، حيث كتب الفنان السوري جورج وسوف عبر حسابه في موقع “تويتر”: “شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج.. الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسـي على هالكارثة وأهل الصبية اللي كانت برفقتو.. خالص التعازي لكل محبّي جورج الراسي”.

بدوره، الممثل اللبناني باسم مغنية نعى الراسي وكتب: “ضيعان شبابك.. بكرت.. عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة”، مع الإشارة إلى أن الممثلة اللبنانية هي أخت الراحل جورج الراسي.

كما علقت طليقة الراسـي عارضة الأزياء جويل حاتم، على خبر وفاة طليقها، قائلة في أوّل تعليق لها بعد وفاة طليقها الفنان جورج الراسي إثر حادث سير مروّع: “عم برجف، ما قادرة ردّ، يسوع، ساعدوني”، مع الإشارة إلى أن جويل وجورج رُزقا بطفل وحيد، يُدعى جو.

يذكر أن جورج الراسـي مغنٍ لبناني ولد عام 1980، في عكّار، وهو شقيق الممثلة نادين الراسي، وبدأ مشواره الفني في سن مبكرة، ودخل عالم الحفلات الغنائية في السادسة عشرة من عمره، ولديه العديد من الألبومات والأغنيات الشهيرة، ومن أشهر أغانيه “إنت الحب”.

وكان الفنان الراحل جورج الراسـي قد نشر فيديو بخاصيّة “ستوري” عبر حسابه على “إنستغرام”، لأغنيته “بعمل بأصلي”، وذلك قبل ساعات قليلة من وفاته.

أثر برس

اقرأ أيضاً