أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

فنانة سورية تحل مكان سلافة معمار في “حرملك”

by Athr Press B

أفادت وسائل إعلام مختلفة، بأن شركة “كلاكيت ميديا” تتابع تحضيراتها للبدء باستكمال الجزء الثاني من مسلسل “حرملك” للكاتب سليمان عبد العزيز والمخرج تامر إسحاق.

ووفقاً لموقع مجلة “سيدتي”، فإن العمل سيتم تصويره في الإمارات، وسينضم نجوم جدد للجزء الثاني من العمل وفي مقدمتهم الفنانة رنا الأبيض التي ستتسلم زعامة “الخان” بعد أن كانت تديره “قمر” التي أدّت شخصيتها النجمة السورية سلافة معمار في الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الفائت.

وكان قد انتهى دور قمر بالموت مقتولة فيما ستتولى رنا إدارة الخان الذي سيشهد استمرار الصراعات وإداراتها من هذا المكان من خلال تجمّع كبار رجال الحكمدارية فيه.

وعُرض الجزء الأول من مسلسل حرملك خلال موسم شهر رمضان الفائت، على عدة محطات تلفزيونية، والعمل من بطولة سلافة معمار وباسم ياخور وجيني إسبر وهبة نور وغيرهم من نجوم الدراما السورية.

يشار إلى أنّه تمّ تصوير قسم كبير من مشاهد الجزء الثاني من العمل بالتزامن مع تصوير الجزء الأوّل ولكن الشركة المنتجة تنوي الدخول مبكراً بعمليات التصوير حتى لا تقع في مطب التأخير بالإضافة إلى إمكانية تصوير الجزء الثالث من العمل بالتزامن مع الجزء الثاني الذي سيعرض على قناة mbc أيضاً في شهر رمضان من عام 2020.

اقرأ أيضاً