أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

فرصة الانتقام للمهاجم عمر خريبين من مدربه القديم جيسوس في كأس العالم للأندية

by Athr Press M

يلتقي المهاجم السوري عمر خريبين بمدربه القديم البرتغالي جيسوس في مباراة الهلال السعودي ضد فلامينجو البرازيلي ضمن بطولة كأس العالم للأندية.

المهاجم عمر خريبين الذي عانى تحت قيادة المدرب جيسوس، أثناء تولي الأخير تدريبات نادي الهلال السعودي، وأبعده عن التشكيلة الأساسية لمدة طويلة.

عمر خريبين حبيس دكة المدرب جيسوس يمتلك فرصة الانتقام من مدربه السابق، في المباراة التي ستجري يوم غدٍ الثلاثاء، بين نادي الهلال السعودي ونادي فلامينجو البرازيلي.

بعد أن شاءت الأقدار وجمعت النادييْن في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تأهل الهلال إلى البطولة كبطلٍ لقارة آسيا، فيما شارك النادي البرازيلي فيها كبطل كوبا ليبرتادوريس.

وانتقل عمر خريبين أثناء تولي جيسوس دفة القيادة في الهلال السعودي، إلى نادي بيرامدز المصري على سبيل الإعارة، ليجتمع المهاجم السوري مع مدربه القديم الأرجنتيني دياز، لتعود الثقة بالنفس والمشاركة في المباريات.
قبل أن يعود إلى الهلال بعد إقالة جيسوس بسبب سوء النتائج، ويعود إلى المشاركة مع الزعيم السعودي حتى وصل معه إلى بطولة كأس العالم للأندية.

ورغم عدم تقديمه أداء مقنعاً في مباراته الأولى في البطولة والتي انتهت بفوز الهلال على الترجي بهدف نظيف، ينتظر جماهير نادي الهلال ومحبي المهاجم عمر خريبين أداء لافتاً أمام فلامينجو البرازيلي، ليكون بذلك أدى ما عليه أمام المدرب جيسوس، الذي شكك في قدراته الفنية واستبعده خارج التشكيلة في الهلال سابقاً.

اقرأ أيضاً