أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

فراغ إداري جديد يضرب الحرية.. استقالة رئيس لجنة تسيير الأمور بعد شهر من تعيينه

by Athr Press M

أعلن رئيس لجنة تسيير الأمور في نادي الحرية حازم حداد عن تقديم استقالته، اليوم الإثنين، وذلك بعد مرور نحو شهر على تعيينه برئاسة النادي الحلبي.

إذ نشر حداد عبر حسابه الشخصي على فيسبوك بأنه قام بالتقدّم أمس باستقالته من رئاسة اللجنة المؤقتة لتسيير الأمور في نادي الحرية؛ وذلك بسبب ارتباطه بعمل خاص يتطلب منه التواجد خارج سوريا.

وكان قد صدر قرار تعيين حداد رئيساً للجنة تسيير الأمور في نادي الحرية في أواخر تموز الماضي، وكان إلى جانبه كل من أنطوان شرقي، وعبد القادر فتال، ومحمد مهدي حلاق، وغسان خيجو كأعضاء في اللجنة.

وجاء تعيين اللجنة المؤقتة بعد استقالة رئيس مجلس إدارة نادي الحرية الذي كان أحمد قدور، بالإضافة إلى استقالة جابر شيخ البستانة وتغيب حسن صيرفي عن حضور الاجتماعات بحسب ما جاء في قرار المكتب التنفيذي بتاريخ 25 تموز 2023.

لجنة تسيير الأمور برئاسة حازم حداد قامت بعدّة تعاقدات مهمة لفريق كرة القدم للرجال في النادي، كان أبرزها عودة ابن النادي عبد الرزاق الحسين، بالإضافة إلى التعاقد مع الحارس الدولي خالد حاج عثمان.

كما كان بارزاً بأن التعاقدات التي يتجه النادي إليها لفريق الرجال، أغلبها كانت من الأعمار الشابة والصغيرة، ما يعني أن النادي يتجه لضخ دماء جديدة في الفريق.

يذكر أن فريق رجال الحرية صعد الموسم الماضي 2022/2023 إلى الدوري السوري الممتاز بعد أن بقي مدة عامين في الدوري السوري للدرجة الأولى.

ولم يصدر المكتب التنفيذي حتى اللحظة قرار تعيين بديلاً عن حازم حداد، ولم يتبين إذا سيُشكل مجلس إدارة جديد بدلاً من لجنة تسيير الأمور.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً