أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

فراس الخطيب يدعو العقلاء لحل مشكلة نبيل معلول وعمر خريبين

by Athr Press M

أكد فراس الخطيب القائد السابق للمنتخب السوري، أن التونسي نبيل معلول المدير الفني لنسور قاسيون، مدرب عالمي، ويجب أن يأخذ الفرصة الكاملة.

وقال الخطيب عبر قناته على يوتيوب: “فجر إبراهيم مدرب سورية السابق وقع في الخطأ، عندما قال إننا نحتاج 50 سنة لنصل إلى مستوى الكرة في اليابان”.

وأضاف: “نحن أيضاً لدينا عقول، ما ينقصنا فقط وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، حينها سيكون لدينا منتخب أفضل من اليابان، بشرط العمل الجاد ومراعاة الضمير”.

وتابع: “لا نريد إيقاف عمر خريبين ونخسر أحد الطرفين، المنتخب بحاجة لخدمات خريبين ومعلول يجب أن يأخذ فرصته الكاملة مع سورية”.

ونوه: “الصبر واجب على معلول وهو بات منا وفينا، وهو مدرب كبير، وبإمكانه أن يضيف الكثير، حل المشكلة سهل بتدخل العقلاء والتواصل مع الطرفين والوصول لحل مناسب”.

وشدد فراس الخطيب بأن “مشاكل المنتخب السوري دائماً تتكرر، يجب أن نتعلم من أخطائنا، يجب أن يكون المنتخب حلقة مغلقة، وكل ما يجري داخله يجب عدم اختراقه”.

وأردف “كل اللاعبين يتأثروا بالسب والضغط، وخريبين هو ممثل الكرة السورية، معلول ليس ضد خريبين، وهو يريد مصلحة المنتخب والخير له، كان على إداري المنتخب، العمل لمصلحة نسور قاسيون”.

وأتم فراس الخطيب قوله: “سعيد بأداء ونتائج فريقي السابق الكرامة الحمصي، سعيد بالجهاز الفني بقيادة أحمد عزام، حزين على واقع ونتائج فريق الاتحاد الحلبي، وهي أسوأ بداية له في الدوري المحلي”.

أثر برس

اقرأ أيضاً