أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

فراس الخطيب يبدأ مهمته التدريبية مع زاخو (صور)

by Athr Press M

أشرف السوري فراس الخطيب على أول تدريب له مع فريقه الجديد زاخو العراقي، مساء الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من الإعلان على توقيع عقده الرسمي مع إدارة النادي.

ويستعد زاخو لمواجهة أربيل ضمن الجولة 29 من الدوري الممتاز، التي ستقام السبت المقبل، في ملعب فرانسوا حريري، والذي يدربه المدرب السوري الآخر نزار محروس.

ويسعى الخطيب لتصحيح مسار زاخو بعد النتائج السلبية في مرحلة الإياب، وتعويض حالة التراجع، باستعادة نغمة الانتصارات المفقودة منذ عدة أدوار.

وقال نجم الكرة السورية السابق فراس الخطيب في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي لنادي زاخو اليوم: “نسعى لترميم صفوف الفريق، وتحقيق أفضل النتائج في المباريات المقبلة”.

وواصل الخطيب: “أنا سعيد جداً بقبول المهمة، وفور اتصال إدارة زاخو بي وافقت على العرض”.

وتابع: “لدي ذكريات جميلة مع زاخو، ولعبت معهم لفترة قصيرة، وأتطلع لنجاح تجربتي معهم مجدداً وهذه المرة على رأس الهرم التدريبي”.

وختم: “إن شاء الله سأكون على قدر المسؤولية، في تقديم الفرحة لجماهير زاخو العاشقة لكرة القدم، وسأعمل بأقصى جهد لتحقيق الأفضل، رغم قصر الفترة”.

وأعلن زاخو العراقي، اليوم الثلاثاء، تعيين السوري فراس الخطيب مدرباً لفريقه، خلفاً للمستقيل عبد الوهاب أبو الهيل، لنهاية الموسم الجاري.

وتعد هذه التجربة الأولى لنجم الكرة السورية في عالم التدريب كمدرب أول، بعد اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده، ونهاية مسيرته الاحترافية في الكويت وعمله كمدرب مساعد سابقاً.

يذكر أن اللجنة الأولمبية السورية أصدرت في كانون الأول من العام الماضي قراراً
بطرد الخطيب من اللجنة الأولمبية والاتحاد الرياضي العام بسبب مخالفته قيم ومثل المنظمة، وخروجه عن مبادئها الوطنية وفق ما ورد في النص.

وذلك بعد مشاركته في مباراة استعراضية على هامش بطولة “كأس العرب” في قطر وتبين أنها كانت تحت إشراف مدرب إسرائيلي يدعى “أفرام غرانت”.

اقرأ أيضاً