أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

فراس الخطيب : على طاولتي عقود للعودة إلى كرة القدم وكنت أتمنى اللعب لـ الكرامة

by Athr Press M

كشف قائد منتخب السوري السابق فراس الخطيب بأنه يمتلك أكثر من عرض حالياً للعودة إلى ملاعب كرة القدم في الشهر الحالي، مؤكداً بأنه حلمه كان العودة إلى نادي الكرامة السوري واختتام مسيرته في النادي”.

وفي برنامج الكابتن على القناة الفضائية السورية، قال فراس الخطيب: “ما زالت قادراً على العطاء لموسم أو موسمين، ولكني أحترم قرار المدرب فجر إبراهيم بعدم استدعائي، وقرار المدرب بعد استدعاء الللاعبين غير المتعاقدين مع أنيدة كان قبل قرار الاعتزال”.

وأكد فراس الخطيب بأن قرار الاعتزال كان حفاظاً على مكانته في القمة، وعدم وضعه في أماكن لا تليق به، لا يمكنه التوقيع مع أي نادٍ يقدم عرضه له دون الشروط.

وتابع: “كنت أتمنى الاستمرار في حال قدم المدرب فجر إبراهيم الدعوة، وكنت أتمنى التواجد مع المنتخب السوري أمام الصين، قرار الاعتزال كان أصعب قرار أتخذه، وطال التفكير في الموضوع لأسابيع”.

وأضاف كابتن منتخب سورية السابق: “على طاولتي عدة عقود للعودة إلى ملاعب كرة القدم في الشهر الحالي، ولكنها دون المستوى اذي أطمح له، العودة عن الاعتزال باتت مستحيلة”.

وحول إعلان الاعتزال قال فراس: “الاتحاد السوري كان على علم بقرار الاعتزال، ولكني قدمت اعتزالي في برنامج رياضي يعتبر الأقوى على الساحة العربية، ومع هرم إعلامي سوري كبير”.

وتابع فراس الخطيب قائلاً: “كنت أتمنى اللعب لنادي الكرامة وبقي الموضوع “غصة في القلب” لأنني لم اختتم مسيرتي في نادي الكرامة، الأمور العائلية كانت عائقاً كبيراً في ذلك، وكنت أفكر بالموضوع منذ عام 2012 عندما فكرت بالاعتزال بسبب الإصابات”.

وفي سؤال حول أكثر مدرب تأثيراً بفراس الخطيب أكد بأن “المدرب محمد قويض أكثر مدرب محلي شعرت معه بالارتياح، بسبب تواجده معنا منذ الصغر وكنا تحت رعايته”.

اقرأ أيضاً