أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

فجر إبراهيم: مباراة سورية ضد الفلبين أهم من مباراة الصين

by Athr Press M

تابع المنتخب السوري الأول استعداداته لـ مباراة سورية ضد الفلبين الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

ومنح فجر إبراهيم، المدير الفني للمنتخب السوري استراحة لمدة 24 ساعة لأفراد المنتخب بعد الفوز على الصين الخميس الماضي.

منتخب سورية استكمل برنامجه التحضيري بجلسة ضمت مدير المنتخب إياد مندو والمدير الفني فجر إبراهيم مع اللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري للحديث عن أهمية لقاء الفلبين لحسم الصدارة وحجز مكان مبكر في نهائيات آسيا 2023، من خلال التركيز والواقعية بالتعامل مع ظروف المباراة وتفاصيلها.

وطالب إبراهيم اللاعبين بطي صفحة المباريات السابقة والتفكير فقط بـ مباراة سورية ضد الفلبين وأهمية العودة لمطار دمشق بصدارة مستحقة، وتقديم أفضل ما لدى نسور قاسيون أمام منتخب أحيا حظوظه بالمنافسة وتساوى مع الصين بالنقاط مكتسباً جرعة ثقة تفرض علينا جميعاً التعامل معها بجدية ودراية.

وقال إبراهيم في تصريحات لصفحة الاتحاد السوري على فيسبوك: “تعتبر مباراة سورية ضد الفلبين بوابة نسور قاسيون لحجز مكان لائق في أمم آسيا 2023، شرط التعامل الجاد والواقعي مع المباراة، يجب أن نحصد نقاطها كاملة لأنها أهم من لقاء الصين قيمة وتأثيراً”.

وفي ذات السياق، أجرى المنتخب السوري حصة تدريبية مسائية خصص فيها إبراهيم، تمريناً خاصاً بالتشكيلة التي بدأت لقاء الصين وتمرينا لباقي اللاعبين في أجواء معنوية إيجابية.

وتنطلق صافرة مباراة سورية ضد الفلبين يوم الثلاثاء المقبل عند الساعة السادسة بتوقيت دمشق، والتي ستجري على استاد مكتوم بن راشد في مدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وكلفت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الهندي روان أرمجشان لقيادة مواجهة سورية والفلبين ويساعده مواطنيه كيندي سابام، ساسيدرهان اران، برانجال بانرجي، فيما سيكون مقيم المباراة إدارياً هو السعودي محمد سلمان نمشان، والحكام السنغافوري عبد الملك عبد البشير.

ويتصدر المنتخب السوري المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بـ12 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الصين والفلبين، وخلفهم جزر المالديف بـ3 نقاط وغوام بدون رصيد.

اقرأ أيضاً